مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 16.. سيد رجب ما زال على قيد الحياة ويدخل فى غيبوبة

الأربعاء، 27 مارس 2024 12:12 ص
مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 16.. سيد رجب ما زال على قيد الحياة ويدخل فى غيبوبة مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 16
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورات الأحداث في الحلقة السادسة عشر من مسلسل بيت الرفاعى للنجم أمير كرارة الذى يتم عرضه على قناة ON ومنصة Watch it، حيث يتلقى يحيى - تامر نبيل مكالمة من صديقه الضابط أحمد، والذى يبلغه عن خبر سيئ، وفجأة ينتقل المشهد إلى أحد المستشفيات، حيث يرقد عبد الحميد – سيد رجب، ويسأل فاروق – أحمد رزق الطبيب المعالج عن حالة عمه.

يبلغ الطبيب فاروق ويحيى أن عبد الحميد دخل في غيبوبة لأنه تعرض لضربة قوية على رأسه تسببت في نزيف في المخ، ويتصل يحيى بأخته جمالات والتي توافق على العودة للمنزل مرة أخرى وتجلس مع أختها رقية - ملك قورة، وتخبرها بأنها لم تعد غاضبة منها لأنها تعلم جيداً بأن تركها وعودتها للمنزل ليس بإرادتها وإنما لأنها غير قادرة على البهدلة.
 
وشهدت الحلقة السادسة عشر من مسلسل بيت الرفاعى اعتراف الخادمة نسمة – حنان فكرى – إلى فاروق أنها التي قتلت الحاج محمود الرفاعى – أحمد فؤاد سليم - بتحريض من عبد الحميد وذلك بعدما أمسكها رجال فاروق لمعرفة قصتها مع عبد الحميد وترددها الدائم على غرفته.

وبدوره تصرف فاروق بشكل غير متوقع من رجاله، حيث أمر بترك نسمة تغادر المنزل وتسافر إلى بلدها ولكن بشرط عدم الحديث مع أى شخص حول ما حدث، ويبدو أن فاروق له غرض في إخفاء الخبر، فيما سمعت سامية كل ما دار بين الخادمة وفاروق واتصلت بياسين – أمير كرارة – وأخبرته وجاء بالقرب من المنزل ليوصلها إلى بيتها.

بدأت الحلقة السادسة عشر من مسلسل بيت باكتشاف ياسين – مقتل عمه عبد الحميد – سيد رجب، حيث وجده على الأرض وغارق في دمائه بالمكان الذى ذهب لمقابل عايدة رياض فيه، وفجأة يدخل عمال بناء إلى المبنى  لاستكمال عملهم ويختبئ ياسين منهم ويفر هارباً دون أن يراه أحد.

مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 16 (2)
مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 16
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة