حكايات المتحدة للخدمات الإعلامية في حلقة جديدة من مسرح العمليات.. فيديو

الأربعاء، 27 مارس 2024 04:18 م
حكايات المتحدة للخدمات الإعلامية في حلقة جديدة من مسرح العمليات.. فيديو حلقة جديدة من مسرح العمليات عن الشركة المتحدة
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد برنامج مسرح العمليات، تقديم الكاتب الصحفى زكى القاضي، تفاصيل وحكايات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتنوعها الكبير في نوافذها الوطنية سواء على مستوى الدراما والصحف والمواقع والإنتاج والإعلانات، وغيرها من المسارات التي يعمل فيها ما يقرب من 9 آلاف موظف في كافة القطاعات.

القطاع الاخبارى وحديث فى برنامج مسرح العمليات
القطاع الاخبارى وحديث فى برنامج مسرح العمليات

وناقش البرنامج المسارات الرئيسية فى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، سواء على مستوى الدراما ومسلسلات رمضان 2024، وكذلك القطاع الإخبارى في قنوات القاهرة الإخبارية واكسترا لايف وإكسترا نيوز، وكذلك الإنتاج الوثائقى، مشيرا إلى أن تلك القطاعات استطاعت ملئ مساحات كبيرة للغاية كانت متروكة قبل عقود.

إقرأ أيضا

ندوة مسلسل الحشاشين.. صناع العمل: نقدم دراما صادقة من وحى التاريخ.. عبد الرحيم كمال: العامية المصرية فصيحة ولها تأثيرها على الوطن العربى.. ومهندس الديكور: تحرينا الدقة واخترنا الألوان لضرورة درامية


وأوضح البرنامج أن هناك أيضا منصة ووتش ات، وهى المنصة الرقمية الرائدة في الشركة المتحدة، والتي حافظت على الإبداع المصرى واستثمرته بشكل آمن، كما ناقش البرنامج فلسفة ورؤية الشركة المتحدة، وهو ما تم سرده بالتفصيل في موضوع تم نشره بالموقع والصحيفة الخاصة باليوم السابع.

إقرأ أيضا

مسرح العمليات يكشف رعب نتنياهو فى غزة وسر تهديد ماكرون لتل أبيب.. فيديو

ومن المؤكد أن مسارات الشركة المتحدة لديها أطر عامة تسير فيها، تلك الأطر نابعة من فلسفة عامة تؤمن بأن الأمن القومى لأى دولة يجب أن يتضح فى تفاصيل ومجريات حياتها اليومية، وهو ما يمكن رصده فى طيات نوافذ المتحدة المتنوعة بين إعلان ودراما وسينما وشركات عاملة فى تلك المساحات التى كانت متروكة قبل عقود، حتى جاءت فكرة المتحدة لتملأ مساحة هى جزء أصيل من مفهوم الأمن القومى المصرى، ثم تطورت تلك الفلسفة لتضع إطارا عاما يراعى القيم المصرية والوعى القومى المصرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة