"المتحدة للرياضة" تبهر العالم بتنظيم عالمى لكأس عاصمة مصر.. تامر حسنى يحيى حفل الختام.. إشادة باستاد مصر فى أولى البطولات المقامة عليه.. نقل تليفزيونى على أعلى مستوى.. ومدينة رياضية على الطراز الأوروبى

الأربعاء، 27 مارس 2024 12:49 ص
"المتحدة للرياضة" تبهر العالم بتنظيم عالمى لكأس عاصمة مصر.. تامر حسنى يحيى حفل الختام.. إشادة باستاد مصر فى أولى البطولات المقامة عليه.. نقل تليفزيونى على أعلى مستوى.. ومدينة رياضية على الطراز الأوروبى استاد مصر
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت المتحدة للرياضة في تسطير أروع معانى النجاح في تنظيم بطولة كأس عاصمة مصر على استاد مصر بالعاصمة الإدارية، بعدما سطرت بأحرف من نور نجاحات عديدة سواء في التنظيم أو استضافة المنتخبات الأربعة المنتخب الوطنى والكرواتى والتونسى والنيوزيلندى.

واستطاعت المتحدة للرياضة في أقل من 24 ساعة عقب نقل البطولة من الإمارات إلى مصر فى تذليل كافة العقبات المادية والبشرية وتكوين مجموعة عمل نجحت من خلالها في إقامة بطولة عالمية نالت عليها استحسان الضيوف، سواء المنتخبات أو الجماهير التي صاحبت الفرق وحضرت المباريات.

وتزين استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة لاستقبال نهائى بطولة كأس عاصمة مصر، بين منتخبنا الوطني وكرواتيا، بعد مجهودات الشركة المتحدة للرياضة، وشهد حفل ختام بطولة كأس العاصمة المقام فى مصر على استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، إشعال الألعاب النارية والليزر التى ملأت جنبات الملعب، وسماء العاصمة الإدارية.

كما قامت المتحدة للرياضة بإقامة افتتاح للبطولة بشكل كبير وناجح، بالإضافة لختام جيد قام من خلاله الفنان تامر حسنى بإحياء الحفل الغنائى مع بعض الأمور الاستعراضية التي تغنت بها الجماهير التي حضرت المباراة النهائية بين مصر وكرواتيا.

و أحيا النجم تامر حسنى حفل الختام ببعض أغانيه المميزة والتى انسجمت معها الجماهير المصرية بشكل كبير، وسط أجواء مبهجة نالت استحسان الجميع، ليشعل حماس الحضور الذين قاموا بتحيته، بالإضافة لنجوم المنتخب الكرواتى على رأسهم مودريتش نجم ريال مدريد.

في الوقت نفسه أثبتت المتحدة للرياضة أن الدولة المصرية أصبحت تمتلك استادا عالميا أسوة بالملاعب التي نشاهدها في الدوريات الأوربية والتي أقيمت عليه البطولة، كما أصبحنا نمتلك مدينة أولمبية نستطيع أن نستضيف فيها كافة البطولة القارية والعالمية، بعدما بات صرحا يتباهى به الجميع مع العالم الخارجي.

في الوقت نفسه نجحت المتحدة للرياضة في نقل المباريات بشكل مبهر عن طريق قنوات أون تايم سبورت، بالإضافة لنقل الجماهير وحضور مكثف يصل إلى 60 ألف متفرج، بالإضافة للصورة التي ظهرت عبر شاشات التليفزيون والتي نالت عليها استحسان الجميع في وقت قياسى، وهو ما يؤكد الطفرة الإنشائية الرياضية التي تشهدها البلاد في كافة مناحى الحياة خلال الوقت الحالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة