إمبراطورية ميم الحلقة 17.. أصغر أبناء مختار أبو المجد يتعرف على فتاة عبر الإنترنت

الأربعاء، 27 مارس 2024 10:48 م
إمبراطورية ميم الحلقة 17.. أصغر أبناء مختار أبو المجد يتعرف على فتاة عبر الإنترنت مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 17
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة 17 من مسلسل إمبراطورية ميم للنجم خالد النبوي والكاتب محمد سليمان عبد المالك والمخرج محمد سلامة الكثير من الأحداث، ومنها مفاجأة يقوم بها مصطفى أبو المجد أصغر أبناء مختار أبو المجد "خالد النبوي"، فقد تفاعل هذا الصبي مع فتاة تتجاوز سن الثلاثين، ويتعرف عليها ويوهمها أن عمره 30 عاما، ويستدعيها للمنزل ولكنها حينما تأتى تقابل والده في مشهد كوميدى.

وشهدت الحلقة صدمة أصابت "مديحة" نشوى مصطفى بعدما شاهدت مايا وهى تأتى بصديق لها إلى المنزل، وتنهرها عما فعلته وتشعر بالندم على انتخابها لمروان.

كما شهدت الحلقة حالة من الفوضى والتسيب وعدم الانضباط فى منزل مختار أبو المجد، ومنها استضافة مايا لزميل لها في المنزل دون استئذان شقيقها الذى تولى إدارة المنزل أو حتى والدها.

وكانت الحلقات السابقة شهدت الكثير من الأحداث ومنها اعتذار أولاد مختار أبو المجد لوالدهم عن أي إساءة صدرت منهم، وأنهم لم يمنحوا صوتهم لوالدهم ولكن منحوه لشقيقهم مروان، الذي يضع قوانين جديدة ويسيطر هو على إدارة المنزل بحكم فوزه في الانتخابات، ويجتمع بأفراد أسرته ويبلغهم بالقوانين الجديدة.

كما أصيب مختار أبو المجد بحالة ذهول، وجلس مع شقيقته مديحة (نشوى مصطفى) والتي أكدت له أنه لم يقم بدعاية كافية، وطلبت منه أن يبارك لابنه مروان.

وكانت قد شهدت الحلقة السابقة أيضا الكثير من الأحداث أهمها رفض مختار أبو المجد (خالد النبوى) لبيع منزله وإصراره على عدم البيع بعد أن وصل المبلغ لحوالى 120 مليون جنيه، وكانت قد شهدت تلك الحلقة الكثير من الأحداث منها لقاء جمع نشوى مصطفى بمحمود حافظ فى سيارته لمناقشة مستقبلهما في الزواج، ومواجهة العقبات، ولكن نشوى مصطفى تكشف لمحمود حافظ تخوفها من رفض شقيقها مختار أبو المجد (خالد النبوى) لزواجها، أما طليق حلا شيحة (محمد محمود عبد العزيز) فيقابل خالد النبوي في محل طليقته مدام مي، وطلب منه أن يكون ضيفه في برنامجه لكن خالد النبوي يرفض، كما يرفض حضور اجتماع معه.

يعرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة بطولة خالد النبوي على قناة DMC ، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it.

وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى حول مختار أبو المجد، الذى يجد نفسه في حيرة كبيرة، حيث يجب أن يختار بين الانسانة التي يكن لها مشاعر الحب وبين أبنائه الستة الذين تولى مسؤولية تربيتهم بعد وفاة زوجته.

مسلسل إمبراطورية ميم للنجم خالد النبوى من بطولة كل من حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

 

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة