مصطفى الكيلانى: مسلسل الحشاشين حقق نجاحا كبيرا وحمل عدة مفاجآت فنية

الأربعاء، 27 مارس 2024 10:35 م
مصطفى الكيلانى: مسلسل الحشاشين حقق نجاحا كبيرا وحمل عدة مفاجآت فنية مسلسل الحشاشين
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الناقد الفنى مصطفى الكيلاني، عن مسلسل الحشاشين، قائلا: "الوطن العربى كان فى انتظار هذا المسلسل وحقق نجاحا كبيرا وتأتينى تعليقات من أول العراق حتى موريتانيا من أصدقاء متابعين والجمهور العادى".

وأضاف مصطفى الكيلانى، خلال مداخلة لقناة إكسترا نيوز، أنه من الطبيعى سيتم مهاجمة المسلسل، ومع نزول البرومو زاد الهجوم فضلا عن اللجان الإلكترونية، كما أنه كان مفاجأة فى عدة محاور أولها الإخراج والجرافيك وهناك مجموعة من الشخصيات الموجودة فى الدراما تم وضعها بشكل جيد وتم كتابتها بعناية، خاصة شخصية الإمام أبو حامد الغزالى حيث وصفوه بانه كان داعية لتطرف.

وأكد مصطفى الكيلانى أن هناك رسائل مبطنة داخل العمل تأثيرها بدأ يظهر وسيظهر خلال الحلقات العشر الأخيرة.

المسلسل بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى.


(تاريخى) في القرن الحادى عشر، في شمال بلاد فارس، أسس حسن لصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها بـ"الفدائيين).. رجال لا يأبهون بالموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراؤ المعاديين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة