عصام الجن وسامح.. هاكرز على الطريقة الكوميدية فى دراما رمضان (فيديو)

الثلاثاء، 26 مارس 2024 07:11 م
عصام الجن وسامح.. هاكرز على الطريقة الكوميدية فى دراما رمضان (فيديو)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن الفنانان وليد المغازى وعبد الرحمن محمد تقديم دور "الهاكرز" بطريقة الكوميدية في مسلسل "مسار إجبارى"  ومسلسل "لحظة غضب".

 

وليد المغازى تمكن من تقديم شخصية عصام الجن الهاكرز الذى يستعين به عصام عمر وأحمد داش خلال أحداث مسار إجبارى لمساعدتهما في اختراق أجهزة وموبايل للوصول إلى حل اللغز ومعرفة قاتل والدهما.

 

بينما، قدم عبد الرحمن محمد شخصية سامح في مسلسل "لحظة غضب" صديق طمطم "سارة عبد الرحمن" التي تستعين به لمساعده شقيقها  مصطفى "محمد شاهين" من أجل الوصول لمعرفة أين اختفى شقيقهما شريف "محمد فراج" ويطلب منه معرفة أرقام هواتف لمساعدته على فك هذا اللغز.

ومسلسل مسار إجباري مكون من 15 حلقة ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

أما مسلسل لحظة غضب مكون من 15 حلقة،  وعرض حصريا على منصة watch it  وأحدث أعمالها الأصلية، وبطولة كل من: صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة