تريزيجية ينشر صورًا مع منتخب أصحاب الساق الواحدة على هامش مران الفراعنة

الثلاثاء، 26 مارس 2024 12:11 م
تريزيجية ينشر صورًا مع منتخب أصحاب الساق الواحدة على هامش مران الفراعنة تريزيجية
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر محمود حسن تريزيجية، نجم المنتخب الوطني، صورًا عبر حسابه الشخصي على انستجرام، خلال مشاركته في المران الأخير للمنتخب استعداداً لمواجهة كرواتيا، وتضمنت الصور ظهور نجوم منتخب أصحاب الساق الواحدة.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، استقبل لاعبي منتخب الساق الواحد في استاد القاهرة، خلال استعدادات الفراعنة لمواجهة كرواتيا في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر.

تريزيجية (1)
تريزيجية (1)

 

تريزيجية (2)
تريزيجية (2)

 

تريزيجية (3)
تريزيجية (3)

 

تريزيجية (4)
تريزيجية (4)

 

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة نظيره كرواتيا في المباراة التي تجمع المنتخبين في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك ضمن منافسات نهائي بطولة كأس عاصمة مصر.

وتمكن منتخب كرواتيا من التأهل لمباراة نهائي كأس عاصمة مصر بعد فوزه على تونس عن طريق ركلات الترجيح فى نصف النهائي عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي، ليضرب منتخب "الناريون" موعدا مثيرا مع الفراعنة الذين تأهلوا للمباراة النهائية على حساب نيوزيلندا.

ويفتقد منتخب مصر في المباراة أكثر من لاعب، على رأسهم امام عاشور للإصابة، فضلا عن عدم اكتمال شفاء أحمد نبيل كوكا ومصطفى شلبي.

ويعتبر التشكيل الأقرب لمنتخب مصر في المباراة هو: محمد أبو جبل في حراسة المرمى، ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم ومحمد حمدي في الدفاع، وحمدي فتحي ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة في الوسط، و عمر مرموش وتريزيجيه ومصطفى محمد في الهجوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة