علا رضوان

الناجحون فى النصف الأول من رمضان

الثلاثاء، 26 مارس 2024 06:48 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الترم الدرامى الرمضانى الأول، اجتهد من اجتهد وذاكر من ذاكر، وها قد آن الأوان لإعلان النتيجة، التى تكافئ المجتهد، وتقرع الأجراس لمن لم يذاكر جمهوره، ولم يحترم ذكاءه.


الناجحون فى قسم الإخراج.. تعج قائمة الناجحين فى شعبة الإخراج بالمتميزين فى الترم الدرامى الرمضانى الأول، فهناك نادين خان فى مسلسل  مسار إجبارى على خطى والدها الراحل العظيم محمد خان، قدمت بانوراما للشوارع وناسها وما تختلج به نفوسهم، هناك أيضا المخرج عبدالعزيز النجار فى مسلسل «لحظة غضب» الذى يواصل فيه نجاحه فى الترم الدرامى السابق عبر مسلسله «حالة خاصة»، بيتر ميمى المتفوق دائما والحاصل على تقدير تراكمى عبر سنواته الدرامية الماضية يؤهله للتعيين فى سلك تدريس الإخراج للأجيال القادمة، خالد مرعى الذى حصل على تقدير جيد جدا فى خلق إيقاع كوميدى متزن.


الناجحون من قسم التمثيل.. فى امتحان الكوميديا نجح كل من أكرم حسنى وشباب «إمبراطورية ميم»، الذين قدموا كوميديا راقية، وأحمد مكى صاحب النجاح المستمر والتقدير المرتفع لسنوات طويلة، منحونا ضحكات بلا إسفاف أو تجاوز لقيم العائلة، لم يكن نجاحا فحسب، بل حصلوا على امتياز مع مرتبة الشرف.


أما الناجحون من قسم التمثيل شعبة الدراما، فيأتى على رأسهم كريم عبدالعزيز وأحمد عيد وصبا مبارك وريهام حجاج ووفاء عامر وعصام عمر وأحمد داش وبسمة وصابرين.


الناجحون فى قسم السيناريو.. نجح مهاب طارق ووائل حمدى ومحمد إسماعيل أمين وعبدالرحيم كمال، الذين جعلوا المشاهدين فى حالة استمتاع وترقب وانتظار، ورسموا البسمة على شفاه مثقلة بالتعب.


الناجحون فى قسم الموسيقى.. الوايلى عن أغنية فريق مسار إجبارى وطارق الشيخ، وأمين بوحافة عن مسلسل «الحشاشين»، وخالد الكمار عن موسيقى «بابا جه»، وكريم عبدالوهاب عن موسيقى «سر إلهى».


الناجحون فى قسم الديكور.. أحمد فايز عن مسلسل «الحشاشين»، وسالى الشامى عن «صيد العقارب»، وخالد أمين عن «حق عرب» وباسل حسام عن «بيت الرفاعى».


الناجحون فى قسم التصوير..  حسين عسر عن صورته البديعة فى مسلسل الحشاشين ، وعمرو فاروق عن «كامل العدد +1» وسامح الأمير عن «عتبات البهجة».


الناجحون فى قسم المونتاج.. تفوق كل من عمرو عاصم عن مونتاج «الكبير أوى 8»، وكمال الملاخ عن «بابا جه»، ومحسن عبدالوهاب عن «بيت الرفاعى» وكريم سعد عن «كامل العدد+1».


الناجحون فى قسم المنتجين.. طارق الجناينى ودينا كريم وسعدى جوهر وتامر مرسى وجمال سنان.


فى النهاية، لا يسعنا إلا أن نبارك للناجحين ونشد على أياديهم، خاصة المتفوقين منهم، بينما على الآخرين أن يجتهدوا أكثر ويستذكروا دروسهم الدرامية بجد، أما نحن فننتظر بفارغ الصبر الترم الدرامى الثانى من رمضان، ونتمنى النجاح للجميع حتى نفرح ونستمتع نحن الجمهور والنقاد.
وكل ترم درامى رمضانى وأنتم طيبون.

 

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة