مانشينى: مباراة السعودية ضد طاجيكستان صعبة وأرضية الملعب تعقد الأمور

الإثنين، 25 مارس 2024 08:57 م
مانشينى: مباراة السعودية ضد طاجيكستان صعبة وأرضية الملعب تعقد الأمور روبيرتو مانشيني
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي عن استعدادات الأخضر لمواجهة طاجيكستان ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وقال مانشيني في المؤتمر الصحفي للمباراة: "مباراة مهمة لنا وصعبة كونها ستكون على أرضية من النجيل الصناعى وهذا الأمر ليس سهلاً، بالإضافة بأننا سنلعب أمام فريق جيد فنيًا".

منتخب السعودية

وعن غياب ثلاثة لاعبين عن قائمة الأخضر، رد قائلاً: "أود أن أقدم التعازي لسعود عبدالحميد في هذه اللحظة الصعبة التي يمر بها" وأضاف: "ثلاثة لاعبين مهمين، وهذا حال كرة القدم لا بد أن تتعامل مع جميع الظروف، لكني واثق من أن بقية اللاعبين الموجودين سيؤدون بشكل جيد غدًا".

وأكد مانشيني بأنه جاء لطاجيكستان من أجل الفوز، وقال: "جئنا إلى هنا من أجل الفوز، ونعلم جيدًا بأن الأمر لن يكون سهلاً مثل ما ذكرت سابقًا بأن أرضية الملعب سيكون لها تأثير، ونتمنى أن نؤدي غدًا بشكل جيد يكفل لنا الفوز".

وعن الأسماء التي يتوقع أن يبدأ بها ومدى اختلافها عن المباراة الماضية، قال: "لم نقرر بعد ما الأسماء التي سنبدأ بها، أعتقد أن المباراة الماضية استحققنا الفوز فيها، وكانت لدينا العديد من الفرص، ومباراة الغد ستكون مختلفة وصعبة كونها أمام منتخب فنيًا في حالة جيدة".

من جهة أخرى، قرر مانشيني استبعاد ناصر الدوسري من معسكر الأخضر، وذلك بناءً على التقرير الطبي المقدم من الجهاز الطبي للمنتخب، وحاجته لبرنامج علاجي وتأهيلي، ووفقاً للإجراءات المتبعة تم الرفع بذلك لناديه لمتابعة حالة اللاعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة