تعرف على سبب انهيار فينيسيوس فى مؤتمر ودية إسبانيا ضد البرازيل.. فيديو

الإثنين، 25 مارس 2024 07:22 م
تعرف على سبب انهيار فينيسيوس فى مؤتمر ودية إسبانيا ضد البرازيل.. فيديو فينيسيوس جونيور
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انهار فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد، عندما تلقى العديد من الأسئلة حول العنصرية، خلال المؤتمر الصحفى الذى حضره اليوم للحديث عن ودية منتخب إسبانيا ضد البرازيل، والمقرر إقامتها غداً على ملعب سانتياجو برنابيو معقل ناديه فى العاصمة الإسبانية مدريد.

وتواجد فينيسيوس للحديث عن منتخب البرازيل فى المؤتمر الصحفى، لكنه فوجئ بالعديد من الأسئلة حول العنصرية التي يعانى منها فى الليجا خلال مباريات فريقه ريال مدريد، ودخل اللاعب فى نوبة بكاء خلال المؤتمر وقال: "أنا هنا للحديث عن كرة القدم، كفانا تصريحات حول العنصرية."

وأضاف، "إسبانيا ليست دولة عنصرية، لكن هناك الكثير من العنصريين والعديد منهم فى الملاعب، وأنا لم أفكر أبدًا فى ترك الدوري الإسباني، وإلا كنت سأعطي العنصريين ما يريدون، أعتقد أن المشكلة فى إسبانيا هى أن العنصرية ليست جريمة، وأنا لا أدخل حربًا ضد جماهير إسبانيا، ولكنى أحاول محاربة العنصرية في العالم كله".

وعن وقوفه ضد العنصرية قال، "أنا أستمد القوة من عائلتي وأصدقائى القدامى فهم يعرفون كيف عانيت ولم يكن لدى أى مستقبل، وأعتقد أن لعب كرة القدم مهم، لكن مكافحة العنصرية أكثر أهمية".

وقال نجم ريال مدريد، "أشكر جميع اللاعبين الإسبان الذين يدعمونني دائمًا، وبالطبع لدي الكثير لأحسنه، ما زلت فى الـ23 من عمرى وهذا تطور طبيعي، تترك البرازيل في سن صغيرة جدًا دون أن تتعلم الكثير من الأشياء".

ويلتقى منتخب إسبانيا ضد البرازيل فى العاشرة والنصف مساء غد، الثلاثاء، بعدما خاض السليساو مباراة ودية مطلع لأسبوع ضد إنجلترا وفاز بهدف دون رد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة