مسلسل حق عرب الحلقة 14.. رياض الخولي يشك في أحمد العوضي بعد حرق محله ويطلب منه وضع البشعة على لسانه حتى يتأكد.. والعوضى يوافق مقابل ترك عمله معه.. ووليد فواز يقع في فخ مقبرة مزيفة

الإثنين، 25 مارس 2024 01:12 ص
مسلسل حق عرب الحلقة 14.. رياض الخولي يشك في أحمد العوضي بعد حرق محله ويطلب منه وضع البشعة على لسانه حتى يتأكد.. والعوضى يوافق مقابل ترك عمله معه.. ووليد فواز يقع في فخ مقبرة مزيفة احمد العوضى
كتبت شيماء منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل حق عرب بطولة النجم أحمد العوضي، الكثير من الأحداث، حيث كشف عبد ربه - رياض الخولي، لزوجته صباح - وفاء عامر، شكه في عرب - أحمد العوضي، أنه هو من حرق محله وهو أيضًا من أطلق عليه النار، ولكن نفت صباح هذا الشك وقالت له إنه من حاول إطفاء الحريق، فكيف يلقي بنفسه في النار إذا كان هو فاعلها.

كما شهدت الحلقة الكثير من الأحداث، حيث لامت ماجد - سلوي عثمان، ابنها عرب - أحمد العوضي، علي مساعدة عبد ربه - رياض الخولي، في إطفاء النار التي التهمت محله، وقالت له كيف تساعد قاتل أبيك، وأكد لها عرب أنه لن يتأكد أنه قاتل أبيه، وإذا تأكد من ذلك سوف يقتله بنفسه.

وتوالت الأحداث، حيث ذهب محسن - إبراهيم السمان، صديق عرب - أحمد العوضي، لرباح- وليد فواز، وكشف له سر مقبرة آثار جديدة يجهّزها عرب لأخذ مايها، وأخذ مقابل ذلك 150 ألف جنيه، وأعطاهم خريطة المقبرة بحضور علي - محمد أحمد ماهر، شقيق عرب.

كما شهدت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل حق عرب أحداثا أخري مثيرة ، حيث ذهب عبد ربه - رياض الخولي ، للدجال وهو بداخله شك كبير في عرب - أحمد العوضي ، أنه من أحرق محله ، ولكن جدعنته معه تحيره، وهنا اقترح الدجال عليه أن يحضر عرب ويضع البشعة على لسانه حتي يتأكدوا إذا كان هو فاعلها أم لا .

وكشفت الحلقة كذلك موافقة عرب السوركي - أحمد العوضي ، على وضع البشعة على لسانه كما طلب منه عبد ربه - رياض الخولي ، ولكن شرط عليه إذا برءته البشعة سيترك العمل معه للأبد ، وعلي جانب أخر ذهب رباح - وليد فواز ، بصحبة مشتري للآثار إلي المقبرة التي دله عليها محسن - إبراهيم السمان ، واكتشف المشتري أن كل الآثار الموجودة في المقبرة هي آثار مزيفة وليست حقيقة وهنا اكتشف رباح أن محسن قد نصب عليه وأخذ منه النقود .

مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة