بسمة بوسيل لـ ع المسرح : انفصالى عن تامر حسنى مشكلة فيا واشتكيت للكعبة.. وتؤكد: تامر شخصية غالية عندى وطلاقى منه "مصيبة".. ومتصالحة أكثر مع نفسى ومسامحة كل الناس.. ورجوعى لتامر حلم هيتحقق

الأحد، 24 مارس 2024 09:55 م
بسمة بوسيل لـ ع المسرح : انفصالى عن تامر حسنى مشكلة فيا واشتكيت للكعبة.. وتؤكد: تامر شخصية غالية عندى وطلاقى منه "مصيبة".. ومتصالحة أكثر مع نفسى ومسامحة كل الناس.. ورجوعى لتامر حلم هيتحقق الفنانة بسمة بوسيل
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت الفنانة بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسنى السابقة، أمام الإعلامية منى عبدالوهاب، فى برنامجها ع المسرح، المذاع على قناة "الحياة" للمرة الأولى عن أسباب انفصالها عن الفنان تامر حسني، زوجها السابق، والد أولادها الثلاثة، على الرغم من استمرار علاقتهما فى الود حتى الآن.

وعن أسباب الانفصال، أكدت بسمة بوسيل، أنها عقب مدة طويلة علمت جيدا أن الأمر متعلق بها، والمشكلة لديها: «احنا وصلنا لمرحلة مكناش بنعرف نتكلم، طبيعة شغل تامر كمان صعبة ودايما محتاجة مجهود، لكن اكتشفت أن المشكلة فيا أنا بتعلق جدا بالأشخاص، ودى أزمتي».
وأوضحت أن اللجوء لله عز وجل، كان أسلم حل: «روحت 3 مرات عمرة فى سنة واحدة، أجرى على الكعبة واشتكى والحمد لله بقيت راضية».
وقالت بسمة بوسيل، إنها كانت تعانى الاكتئاب، وفى إحدى المرات التى كانت حزينة جدا فقررت الذهاب للأستوديو وهناك بكت بشدة، ثم فكرت مع نفسها حول عدم استغلالها لصوتها فى الغناء، قائلة "من يومها قررت أن فى أى وقت أشعر به بالحزن سأغنى لأفرغ همي".
وأضافت بسمة بوسيل، أن الانفصال بالنسبة لها كان أمرا صعبا جدا، متابعة أنها والفنان تامر حسنى يحبان بعض جدا كأشخاص بعيدا عن مسألة كونهما زوجين.
وتابعت، أن الفنان تامر حسنى شخصية غالية عندها للغاية، مشيرة إلى التواصل المستمر فيما بينهما حتى الآن، فهو يتابع معها كل شئون حياتها، ويسأل عما تفعله، موضحة أن الطلاق كان بالنسبة لها بمثابة صدمة حادة "تروما"، أو بمعنى المصريين "مصيبة".
وأكدت بسمة بوسيل، أن طلاقها من تامر حسنى كان يعتبر مرحلة لإعادة التأهيل والمراجعة، إذ إنهما وصلا لمرحلة مليئة من المشكلات موضحة "لم نكن قادرين على التحدث والتفاهم مع بعضنا البعض، وهذا الأمر كان مؤثرا علينا للغاية".
وأضافت «لما كنت بقعد مع نفسى وأراجع شريط حياتى كنت أقول ليه يحصل فيا كده! وهو أنا عملت إيه يا رب عشان يحصل فيا كل ده؟ وكنت ببقى متضايقة جدا".
وتابعت، الطلاق وقع بعد وفاة أبي، ولم أكن متوقعة أبدا مسألة الطلاق إذ إنه كان "خضة" بالنسبة لى، كما خضعت والدتى لعدة عمليات، وأصبحت مسؤولة بشكل تام عن 3 أطفال، مضيفة: "بدأت أشعر إننى بحاجة إلى التقرب من الله، ورحت عمرة 3 مرات فى سنة".
وأشارت، إلى أنها بمجرد أن استقرت حالتها النفسية وبدأت تجمع الأحداث وتكمل الصورة، شعرت وكأن المشكلة تكمن بها، وبعد أن هديت من الأزمات التى مررت بها، أصبحت أنظر لكل الأمور ببساطة سواء الموت أو الطلاق، وأصبحت متصالحة أكثر مع نفسى ومسامحة كل الناس ومبسوطة جدا فى حياتي، ولما بدأت أرضى بما هو مكتوب لى بدأت أتحسن فى شغلى وكأن ربنا بيكرمنى عشان أنا رضيت".
أكدت بوسيل، "حققت أحلامى لما جيت مصر، ولقيت فيها حلم حياتى، وشهرة تامر حسنى كانت مستفزة ومخيفة بالنسبالى وكنت بخاف واتهز نفسيا لحد يعمل فيا حاجة، واخترته عشان حبيته وكنت عاوزاه يبقى أبو عيالى وضحيت بالغناء عشانه".
أوضحت بوسيل، : انا عصبية وبتأثر بالحاجة أكتر من أى حد، وعشت ضغط نفسى قبل زواجى، وصريحة مبعرفش أنافق، واللى يحصل يحصل".
وذكرت، "أبوبا فى آخر أيام عمره كان حزين عليا، وكان قريب جدا منى، وقالى نفسى أشوفك مبسوطة، ولو عايش دلوقتى هيشوفنى فى أسعد أيام حياتى، لافتة إلى أن حلم الرجوع لتامر حسنى هيتحقق أن شاء الله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة