برنامج حياة كريمة يُهدى طفلين يصرفان على والدتهما المريضة مبلغا ماليا.. ويدخل الفرح على رجل مسن بمنحه 50 ألف جنيه لسداد ديونه..ويؤكد: "بدى الناس خضار مجانا والحمد لله راضى ونفسى أموت وأنا واقف على حيلى".. فيديو

الأحد، 24 مارس 2024 09:52 م
برنامج حياة كريمة يُهدى طفلين يصرفان على والدتهما المريضة مبلغا ماليا.. ويدخل الفرح على رجل مسن بمنحه 50 ألف جنيه لسداد ديونه..ويؤكد: "بدى الناس خضار مجانا والحمد لله راضى ونفسى أموت وأنا واقف على حيلى".. فيديو برنامج حياة كريمة
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدخل برنامج "حياة كريمة" الذى يقدمه أيمن مصطفى على قناة dmc، الفرحة على قلب الشقيقين محمد وياسين، وإحضار الطفلين ووالدتهم المتعافية من السرطان وتوجيه الشكر لها ولأبنائها على مساعدتهما لها.

وتكفل برنامج "حياة كريمة" بنوفير محل إيجار للشقيقين كتب عليه "محمد وياسين للمشغولات والأعمال اليدوية" وتم دفع إيجاره لمدة عام حتى لا يبيعوا فى الشوارع، كما قام بإهدائهم مبلغ مالى لشراء بضاعة فى المحل، وأدخل البهجة على قلب والدتهم والطفلين.

وفى حلقة الجمعة 22 مارس حاول البرنامج تقديم المساعدة لطفلين "بيشتغلوا عشان ميمدوش إيديهم لحد ويصرفوا على أمهم التى كانت مصابة بالسرطان".

واقترب مقدم البرنامج من الطفلين الشقيقين "ياسين ومحمد"، اللذين يبيعان آيات قرآنية على الرصيف يصنعونها بأنفسهم وقالا:" بنروح المدرسة ووالدنا الله يرحمه علمنا الحاجات دى، بنتعلم ونبيع الحاجات دى وبنام مع الفجر، والحمد لله ربنا كبير، ونفسنا أن عملنا ينتشر فى كل مكان".

وخلال الحلقة مر على الطفلين، طفلة من طاقم البرنامج تحمل "فوط" وطلبت المساعدة منهما فأعطاها أحدهما جزءا من المبلغ الـ 500 جنيه الذى أخذه من مقدم البرنامج، وقالت لهما: "بابايا ميت".

وتمنى الطفلان أن يشفى الله والدتهما ويطول فى عمرها، وأهداهما البرنامج ميداليات "أبطال حياة كريمة"، و20 ألف جنيه، ويدخل الفرحة على قلبهما.

كما تواصل فاعل خير مع برنامج "حياة كريمة"، ليطلب المساعدة من البرنامج لرجل بسيط بائع خضار معه محل ويحتاج للبضاعة.

وقال بائع الخضار من أصل سودانى وزوجته من أسوان: "بدى الناس خضار مجانا، والحمد لله راضى، ورزقى مكتوب، ونفسى أموت وأنا واقف على حيلى، ومديون بـ 3 آلاف جنيه، ونفسى أسدد ديونى وأنام مرتاح، ومش محتاج مساعدة غير من ربنا، فهو كرمه واسع".


وخلال الحلقة مر عليه رجل بسيط يطلب المساعدة فأعطاه البائع وقال له: "خد دى وأنا مسامحك وكله من ربنا"، وأهداه مقدم البرنامج ميدالية "أبطال حياة كريمة"، و50 ألف جنيه لسداد ديونه وشراء بضاعة، فبكى الرجل من الفرحة ولم يصدق".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة