المنتخب المصري .. حسام حسن يضع خطة مباراة كرواتيا فى كأس عاصمة مصر

الأحد، 24 مارس 2024 11:42 ص
المنتخب المصري .. حسام حسن يضع خطة مباراة كرواتيا فى كأس عاصمة مصر حسام حسن
كتب فتحي الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد حسام حسن المدير الفني لـ المنتخب المصري جلسات مكثفة مع جهازه المعاون من أجل وضع خطة الفراعنة لمباراة كرواتيا القوية، المقرر لها العاشرة مساء بعد غد، الثلاثاء، فى نهائي بطولة كأس عاصمة مصر التي تُقام حالياً بالقاهرة.

المنتخب المصري يتأهل لنهائي كأس عاصمة مصر

وتأهل منتخب مصر لنهائي كأس عاصمة مصر بعد الفوز على نيوزيلندا مساء أمس الأول، الجمعة، بهدف نظيف حمل توقيع مصطفى محمد فيما تأهلت كرواتيا بالفوز على تونس بركلات الترجيح أمس.

وتواجد حسام حسن فى استاد القاهرة أمس، السبت، لحضور مباراة كرواتيا وتونس من أجل دراسة الفريقين ومشاهتهما عن قرب قبل مواجهة أحدهما في المباراة النهائية.

حسام حسن يدرس منتخب كرواتيا

وبعد تأهل المنتخب الكرواتي القوي بدأ العميد حسام حسن يضع خطة المباراة مع معاونيه من أجل الفوز وحسم لقب البطولة لصالح الفراعنة ليكون اللقب خير بداية لـ حسام حسن الذي تولى مسئولية تدريب المنتخب مؤخراً خلفاً للبرتغالي روي فيتوريا.

ويستعد حسام حسن لقيادة منتخب مصر في مباراته الثانية منذ توليه المهمة، حيث قاد الفراعنة للفوز فى أول مباراة تولى فيها المسئولية الفنية بفوزه على نيوزيلندا بهدف دون مقابل سجله مصطفي محمد .

كرواتيا .. الاختبار الثاني لـ حسام حسن

تعتبر هذه المرة الثانية التي سيقود فيها حسام حسن الفراعنة ضد كرواتيا، حيث سبق والتقى العميد مع المنتخب الكرواتى مرة واحدة فقط عندما كان لاعباً فى بطولة ودية بكوريا الجنوبية عام 1999، وانتهت المباراة حينها بالتعادل الإيجابي 2-2 وسجل حسام حسن هدفي الفراعنة في تلك المباراة.

وقبل صدام نهائي كأس عاصمة مصر، لم يتقابل مصر وكرواتيا تاريخيًا سوى مرة وحيدة، في بطولة كأس كوريا، الودية 13 يونيو عام 1999، وانتهت المباراة 2-2 ، ليضرب العميد صاحب الهدفين موعدًا جديدًا مع الكروات، لكن تلك المرة ستكون من خارج الخطوط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة