اللهم صيبا نافعا.. أمطار تضرب محافظة الشرقية "فيديو"

الأحد، 24 مارس 2024 10:17 ص
اللهم صيبا نافعا.. أمطار تضرب محافظة الشرقية "فيديو" طقس بنى سويف
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشرا عن حالة الطقس بمحافظة الشرقية اليوم الأحد، حيث تشهد المحافظة هطول أمطارا منذ الصباح و طقسا شتويا غائما، وسجلت درجات الحرارة بها العظمى 20 والصغرى 11 درجة ونسبة سقوط أمطار 0% ونسبة الرطوبة بالمحافظة بلغت 55 % والرياح 10 كم/ ساعة.

وأكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أنه تم عمل غرفة عمليات بمحافظة الشرقية لمتابعة أحوال الطقس وغرف عمليات أخرى  برئاسة المراكز لمتابعة الطقس وخروج سيارات لشفط المياه  من الشوارع والعمل على إعادة الحياة لطبيعتها فى اسرع وقت ممكن.

واضاف أن لجان من الكهرباء والمحليات فحصت جميع أعمدة الإنارة بالمدن والقرى والنجوع وقامت بتغيير التالف منها وتغيير الاسلاك  المكشوفة إلى أسلاك معزولة لعدم صعق المواطنين حال هطول الأمطار.

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأحد، انخفاضا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للدفء نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية، مائلا للبرودة على السواحل الغربية، دافئ على شمال الصعيد وجنوب سيناء، مائل للحرارة على جنوب الصعيد، بارد ليلا على أغلب الأنحاء وفي الصباح الباكر.

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم نشاط رياح على أغلب الأنحاء تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من محافظة البحر الأحمر، وفرص أمطار خفيفة على مناطق متفرقة وفترات متقطعة على القاهرة الكبرى ، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على الوجه البحرى ومدن القناة.

كما يشهد اليوم فرص أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية والصحراء الغربية ووسط سيناء ومناطق من جنوب سيناء ، وفرص أمطار خفيفة على مناطق متفرقة وفترات متقطعة بشمال ووسط الصعيد .

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الأحد: القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 13، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 12، ومطروح العظمى 18 درجة والصغرى 10، وسوهاج العظمى 24 درجة والصغرى 11، وقنا العظمى 24 درجة والصغرى 13، وأسوان العظمى 28 درجة والصغرى 15.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة