مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 14.. صدمة سيد رجب بعد اكتشاف سرقة خزنة الدولارات

الأحد، 24 مارس 2024 11:51 م
مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 14.. صدمة سيد رجب بعد اكتشاف سرقة خزنة الدولارات سيد رجب
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

شهدت الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل بيت الرفاعى للنجم أمير كرارة، والذى يتم عرضه على قناة ON ومنصة watch it، تطورات مشوقة في الأحداث، حيث تظهر جمالات – رحاب الجمل – تعمل عاملة نظافة في دار مسنين، وتحكى ظروفها مع أحد المقيمين في الدار وحكايتها مع عائلتها وما حدث لها خلال الفترة الماضية والذى تسبب في وصولها إلى هذا الحال.

يكتشف عبد الحميد - سيد رجب - سرقة خزنة الدولارات ويجدها فارغة وسط صدمة وذهول وينقعل قائلاً "شقى عمرى راح"، وفى نفس الوقت يتهم فاروق – أحمد رزق – أنه من أرس بلطجية لتثبيته وسرقته، ولكن فاروق ينكر ذلك تماماً ويأمر بالبحث عن البلطجية الذين ثبتوا عمه، وفى نفس الوقت يطلب ياسين من سامية أن تخبئ الدولارات في أي مكان لديها ويؤكد اطمئنانه لها.

وخلال أحداث الحلقة يعاتب يحيى - تامر نبيل - أخته رقية على زواجها من فاروق - أحمد رزق - الذى يكرهم وطردهم من المنزل بعد وفاة والدهما مباشرة، ولكن رقية تؤكد له أنها لم يكن لديها أي خيار سوى الزواج منه للبقاء في المنزل والتخلص من المشاكل التي حصلت لها مع أختها.

يعرض يحيى على رقية تطليقها من فاروق ومغادرة المنزل، ولكن رقية تصر على البقاء في منزل والدها ووالدتها، وتنصحه بالعمل مع فاروق في شركة السياحة حتى يبدأ حياته ولكن يحيى يخشى أن يستغل فاروق ذلك ويكسر عينه، ويوافق في النهاية ويذهب مع فاروق إلى الشركة ويبدأ مهام عمله كعضو في مجلس الإدارة ويبلغ فاروق كل موظفى الشركة بمنصب يحيى ومهام عمله.

وكان مشهد الفلاش باك الذى عُرض قبل بدء أحداث الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل بيت الرفاعى قد كشف عن معرفة عبد الحميد بمكان خزنة الدولارات الخاصة بأخيه الحاج محمود – أحمد فؤاد سليم – والتي يحتفظ فيها بالدولارات التي يبيع بها الآثار، حيث ظهر عبد الحميد مع أخيه محمود أمام الخزنة ودار بينهما نقاش، وبعد ذلك يراقب ياسين عمه ويعرف مكان الخزنة.

مسلسل بيت الرفاعى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 6 صباحاً والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة watch it الساعة 7 مساء.

 

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة