مسار إجبارى الحلقة 14 .. حبس أحمد داش أربعة أيام فى تهمة قتل.. والعثور على دليل جديد فى قضية حبيبة.. وخديجة ابنة خالة حبيبة تهاجم الدكتور صفوت.. وعصام عمر يطلب من مسعد تسليم الأبحاث الطبية المغشوشة

الأحد، 24 مارس 2024 09:25 م
مسار إجبارى الحلقة 14 .. حبس أحمد داش أربعة أيام فى تهمة قتل.. والعثور على دليل جديد فى قضية حبيبة.. وخديجة ابنة خالة حبيبة تهاجم الدكتور صفوت.. وعصام عمر يطلب من مسعد تسليم الأبحاث الطبية المغشوشة عصام عمر
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق مسعد الدراع اليمين للمحامى مجدى حشيش المتهم فى قضية حبيبة الكردى ضحية الأبحاث الطبية المغشوشة، فى الحلقة الرابعة عشر من مسلسل مسار إجباري، على تسليم الأبحاث الطبية المغشوشة للفنان أحمد داش والفنان عصام عمر وعلى أنها بداية عربون محبة بينهما بسبب معرفته بأن المحامى يرصد شخص داخل السجن للتخلص منه.

وتسلم على وحسين لاب توب الخاص بحبيبة الكردى الضحية فى قضية الأبحاث الطبية المغشوشة، وتقابل على وخديجة مرة أخرى ليكشف لها عن تفاصيل الواقعة.

واتصل على بالدكتور صفوت وعرفه بأن أبحاث حبيبة معهما، وطالبهما بتسليم الأبحاث الطبية للنيابة فى أسرع وقت.
وذهب المحامى مجدى حشيش، إلى الفنانة صابرين مرة أخرى وتحدث معها، وهددها بطرد عنايات أبنه أحمد داش، وهيتم رفع قضية شيكات على ابنها على، وأبنها زين خطفة.
وتم طرد الفنانة بسمة من الشقة، وجارت اتصالا بأبنها حسين تبلغه بطردها، وأمرها بالذهاب إلى الفنانة صابرين، وسلم اللاب توب على للمحامى مجدى حشيش، من اجل ترك شقيقة زين ويغادر البلد وهدده بأنه سيتم إعدامهما فى قضية مقتل شخص.
ذهب الفنان أحمد داش إلى النيابة ليعترف بمقتل الشخص الذى قام بضربه هو وشقيقة، وقررت النيابة بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق.

ذهب الفنان أحمد داش والفنان عصام عمر إلى مصلحة الطب الشرعى والتقى الدكتور الذى قام بتشريح جثه حبيبة الكردى ضحية الأبحاث الطبية المغشوشة، وقدم لها ألة حادة وتقرير الطب الشرعى، وسأل الطبيب بأن الألة الحادة هذه تتسبب فى موتها، وأكد لهما الدكتور بأن الألة الحادة نفسها هى التى سببت نفس الطعن فى حبيبة الكردي.

ويحضر المحامى مجدى حشيش مفاجأة لعلى وحسين بسبب عدم السكوت عن القضية والنبش فى القضية من جديد، وستكون المفاجأة هى والفنانة صابرين والدة على.
وطلق الدكتور صفوت زوجته الفنانة هدى بكر "سناء"، فى مكتب المحامى مجدى حشيش وأكد بأنها ليس لها لازمة مرة أخري.
وطالب مسعد المتهم فى قضية حبيبة الكردى صديقة الذى زاره فى السحن بالاتصال بعلى ويطلب التعاون معه بعد أن باعه المحامى حشيش.

هاجمت خديجة ابنة خالة حبيبة الكردى ضحية الأبحاث الطبية المغشوشة الدكتور صفوت بأنه يعلم بأن الفنان أحمد داش والفنان عصام عمر بأنهما أبناء عمر البرنس "محمود البزاوي"، العامل بالطب الشرعى الذى غير أدله الاتهام فى قضية ابنه خالتها.

واعترف الدكتور صفوت بأن على وحسين وقفوا بجانبه وأخرجوه براءة من قضية اتهامه فى مقتل حبيبة الكردي، ولايأخذهم بذنب والدهم، ووعدتهم بعد فضح سر والدهم، وقال لها بأنهما من طريق ونحن من طريق أخر.

تخرج الفنان عصام عمر "على" من كلية الحقوق فى الحلقة وقابلته العائلة بالفرح والزغاريد.

وكشف على بأن خديجة ابنه خالة حبيبة الكردى ضحية الأبحاث الطبية المغشوشة أقنعها الدكتور صفوت بأن الفنانة جورى بكر "سناء"، بأنها هى من قررت التخلص من حبيبة الكردي.


والتقى على وخديجة فى المكان الخاص بهما، وقدمت خديجة له هدية التخرج، فراشة متحنطة، واعترف على بأن والده عمر البرنس هو الذى اتفق مع مسعد بتغير الأدلة فى مقتل ابنه خالتها حبيبة الكردي، وتتركه وتذهب.

بدأت الحلقة الرابعة عشر بلقائهما مع مسعد فى السجن، وتحدث على لمسعد بأن المحامى مجدى حشيش باعه فى قضية مقتل حبيبة الكردى ضحية الأبحاث الطبية المغشوشة، وعاملة معاملة الحكومة عندما تتخلص من الخيل العجوزة، وطلب التعاون معهما.

وطالب على مسعد بتسليم الأبحاث الطبية المغشوشة، وسيتم إنهاء القضية وخروجه من السجن، ولكن أكد لهم بأن والدهما محمود البزاوى كان ناصحا وسجل له، ورفض التعاون معهما.
وتلقى على مكالمة من زميلة بأن نتيجة الامتحانات غدا، ولكن هناك شخصين يراقبونهم، وأبلغا المحامى مجدى حشيش بأنهما كانا فى زيارة لمسعد، وطلب من المراقبين بالتخلص مسعد، وسيتعامل هو مع على وحسين.

يعرض مسلسل مسار إجبارى الحلقة 13 بطولة أحمد داش وعصام عمر على قناة CBC فى الساعة 6:05 مساء، والإعادة 9:45 صباحًا، ويعرض على CBC دراما فى تمام الساعة 12:00 منتصف الليل، والإعادة فى تمام الساعة 6:00 صباحًا و3:00 مساء، ويعرض على قناة الحياة 11:15 مساء.
هدد مسعد الدراع اليمين للمحامى مجدى حشيش المتهم فى قضية مقتل حبيبة الكردى ضحية الأبحاث الطبية المغشوشة، المحامى الموكلة مجدى حشيش، فى الحلقة الثالثة عشر من مسلسل مسار إجبارى بطولة الفنان أحمد داش وعصام عمر، وأكد لها بأنه إذ لم يخرج من السجن سيعترف بمن قتل حبيبة الكردي.
واتهم الدكتور صفوت الفنانة جورى بكر "سناء"، بأنه قتلت حبيبة الكردي، بمساعدة المحامى مجدى حشيش، من أجل التغطية على الأبحاث التى كشفتها حبيبة الكردى على شركات الأدوية المغشوشة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة