حيلة لضبط الشاشة على سيارة تسلا الكهربائية بعد شكوى المستخدمين منها

السبت، 23 مارس 2024 05:00 ص
حيلة لضبط الشاشة على سيارة تسلا الكهربائية بعد شكوى المستخدمين منها تسلا - أرشيفية
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تخلو تشكيلة سيارات تسلا الكهربائية من بعض العيوب، وإحدى المشكلات الأكثر شيوعًا هي لوحة الشاشة التي تعمل باللمس، وتواجه مشكلة فى الوصول إلى جميع عناصر التحكم الخاصة بها أو لعب لعبة الكمبيوتر أثناء ركن السيارة.

فى الواقع، تعمل شاشة Tesla على إيقاف معظم الأحداث، حيث أن جميع وظائفها تقريبًا (باستثناء القيادة الفعلية) مرتبطة بشاشة اللمس الضخمة، وهذا يجعل من الصعب التعايش مع سيارة Tesla الخاصة بك، حيث أن جميع ميزاتها الفاخرة غير قابلة للاستخدام عمليًا حتى يتم حل المشكلة.

ومع ذلك، كان لدى Tesla البصيرة لجعل هذه المشكلة قابلة للحل ولا تتطلب رحلة إلى أقرب وكيل لديك، إذا عثرت على شاشة Tesla متجمدة، فإليك كيفية إعادة ضبط الشاشة على سيارة Tesla واستعادة الوصول إلى جميع عناصر التحكم الخاصة بك.

إعادة ضبط العرض على تسلا

يمكن إصلاح معظم المشكلات التي تواجهها في نظام المعلومات والترفيه في Tesla من خلال إعادة ضبط بسيطة لنظام المعلومات والترفيه وحده، لحسن الحظ، من السهل جدًا القيام بذلك، والعملية هي نفسها بغض النظر عن طراز تسلا الذي لديك.

ضع في اعتبارك أنه أثناء عملية إعادة التعيين، لن تتمكن من رؤية أي شيء على الشاشة، مثل سرعتك، أو حتى سماع إشارات الانعطاف. 

ولهذا السبب، نوصي بالتوقف وعدم القيادة أثناء عملية إعادة الضبط.


لإعادة ضبط نظام المعلومات والترفيه في سيارة Tesla الخاصة بك، اتبع الإرشادات التالية.

الخطوة 1: تحويل السيارة إلى موقف السيارات.

الخطوة 2: اضغط باستمرار على كلتا عجلتي التمرير الموجودتين على عجلة القيادة حتى تتحول الشاشة إلى اللون الأسود.

الخطوة 3: بعد 30 ثانية، يجب أن يظهر شعار Tesla، ويجب أن يبدأ نظام المعلومات والترفيه مرة أخرى، يمكنك بعد ذلك استخدام الشاشة على النحو المنشود.


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة