الأهلي يبحث تطورات إصابة إمام عاشور وموقف التدخل الجراحى

السبت، 23 مارس 2024 12:15 م
الأهلي يبحث تطورات إصابة إمام عاشور وموقف التدخل الجراحى لحظة خروج امام عاشور من ودية المنتخب أمس للإصابة
كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى مسئولو النادي الأهلي اتصالات مكثفة مع الدكتور أشرف محرم، أخصائي جراحة العظام والإصابات، لمناقشته فى إمكانية إجراء جراحة لإمام عاشور لاعب الفريق بعد إصابته في مباراة المنتخب الوطني أمس أمام نيوزيلندا.

وتواصل مسئولو الأهلي مع الدكتور أشرف محرم خلال الساعات الماضية من أجل معرفة استكشاف موقف اللاعب وإصابته، خاصة أن أشرف محرم سبق وأجرى جراحة مُماثلة للمغربي رضا سليم لاعب الأهلي قبل عدة أشهر.

وأصيب إمام عاشور في الكتف خلال الشوط الأول من ودية مصر ونيوزيلندا، أمس ، الجمعة، بإستاد مصر في العاصمة الإدارية وخرج باكيًا على إثرها ولم يستطع استكمال المباراة التي فاز فيها منتخبنا بهدف نظيف.

وأثبتت الأشعة المبدئية التي خضع  لها اللاعب إصابته بخلع ما بين مفصل الترقوة ولوح الكتف، ويستكمل اللاعب الأشعة اليوم من أجل إعلان الموقف النهائي للإصابة.

وحسب تأكيدات الدكتور أشرف محرم فإن امام عاشور يحتاج من شهرين ونصف إلى ثلاثة اشهر ونصف للتعافي من الإصابة وسيتحدد خلال الساعات المقبلة موقفه من التدخل الجراحي وإن كانت الدلائل تُشير إلى حاجة اللاعب لإجراء جراحة على غرار زميليه بالفريق محمد الشناوي ورضا سليم اللذان أُصيبا في الكتف أيضاً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة