7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

السبت، 23 مارس 2024 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم عبد الله السعيد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم السبت 23 مارس 2024 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، كولر يُطالب الأهلي بتمديد عقد عمرو السولية موسماً، جوميز يجهز بديل ناصر ماهر وعبد الله السعيد فى الزمالك قبل موقعة فيوتشر.

كولر يُطالب الأهلي بتمديد عقد عمرو السولية موسماً

طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلى، من مسئولي ناديه تمديد تعاقد عمرو السولية لاعب خط وسط الفريق لمدة موسم واحد فقط، بعدما قطع مسئولو القلعة الحمراء مراحل متقدمة فى التفاوض مع اللاعب خلال الفترة الماضية.

جهز البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك ، بدلاء عبد الله السعيد وناصر ماهر لمواجهة فيوتشر بالكونفدرالية، خاصة أن الثنائى لن يتمكنا من التواجد مع الأبيض نظراً لمشاركة كل منهما مع فريقه السابق بالبطولات الأفريقية، حيث شارك عبد السعيد مع بيراميدز بدورى أبطال أفريقيا، بينما شارك ناصر ماهر مع مودرن فيوتشر بالكونفدرالية الأفريقية.

وجه إمام عاشور، لاعب خط وسط منتخب مصر والنادى الأهلى، رسالة عبر حسابه على إنستجرام عقب إصابته فى الكتف خلال مباراة الفراعنة مع نيوزيلندا. وكتب إمام عاشور، "أعوذ بالله العلي العظيم من شر الحاقدين والحاسدين ومن شر الخائنين ومن شر الناظرين، حسبي الله ونعم الوكيل، الحمد لله على كل شيء".

التشكيل المتوقع للمنتخب الأولمبى أمام أستراليا فى نصف نهائى بطولة غرب آسيا

يدرس البرازيلي روجيريو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، خوض مواجهة نظيره الأسترالي، بتشكيل متوازن بنصف نهائي بطولة غرب آسيا.

 

تأهلت البطلة المصرية سلمى هاني إلى نهائي بطولة أستراليا للإسكواش، التى تستضيفها جامعة سيدني بأستراليا، خلال الفترة من 20 إلى 24 مارس الجاري بقيمة جوائز مادية تصل إلى 52 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات.

 

المنتخب يبدأ تحضيراته لمواجهة الفائز من كرواتيا وتونس فى نهائى كأس عاصمة مصر

يبدأ منتخب مصر اليوم السبت، تحضيراته لمواجهة الفائز من كرواتيا وتونس في نهائي كأس عاصمة مصر، بعدما تأهل عقب فوزه المثير على النيوزيلندي بهدف دون رد، سجله مصطفى محمد من ضربة جزاء في الدقيقة 29 من زمن اللقاء الذى أقيم على استاد مصر بالعاصمة الإدارية، في انطلاقة كأس عاصمة مصر.

 

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم بعد راحة 7 أيام استعداداً لمواجهة سيمبا

يستأنف فريق الأهلي تدريباته اليوم، السبت، بعد راحة حصل عليها لمدة 7 أيام بسبب فترة التوقف الدولي الحالية، ويخوض الفريق تدريباته اليوم دون لاعبيه الدوليين فى المنتخبات المختلفة حيث يتواجد 9 لاعبين مع المنتخب الأول وهم: مصطفى شوبير، محمد هانى، أكرم توفيق، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، مروان عطية، محمد مجدى أفشة، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، ويخوض منتخب مصر معسكراً داخلياً يخوض خلاله دورة ودية بالقاهرة بمشاركة منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة