أحمد عيد يفسر سبب ظهوره بشكل أحدب وأعرج في بداية مسلسل الحشاشين

السبت، 23 مارس 2024 04:14 م
أحمد عيد يفسر سبب ظهوره بشكل أحدب وأعرج في بداية مسلسل الحشاشين أحمد عيد
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفنان أحمد عيد خلال تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" عن كواليس استعداده لشخصية زيد بن سيحون في مسلسل الحشاشين ومشاهده في بداية الأحداث حينما ظهر أحدب وأعرج قائلاً: "أولاً هو ليس أحدبا، ولكنه كشخص باطنى ينتمي للفرقة الباطنية فيلجأ لحيل كثيرة من شأنها خدمة هدفه فى النهاية عبر تنكره فى مظاهر مختلفة مرة أحدب وأخرى أعرج وهكذا من استخدام كل سُبل التنكر.

وأضاف أحمد عيد: بالتالى حينما قال له حسن الصباح فى أول حلقة انهض لم تكن كرامة منه، وإنما فراسة لملاحظة جريه وهو رافع ظهره أثناء محاولة الهرب، وكل تلك الأمور حاولت مذاكرتها فى كواليس العمل على الدور.

وقد تألق أحمد عيد بصورة كبيرة خلال أحداث مسلسل الحشاشين وأثبت نفسه كواحد من أهم الفنانين خلال سباق دراما رمضان ليواصل العزف بعيدًا عن الكوميديا للعام الثانى على التوالى.

هذا وشهدت الحلقة 12أمس من مسلسل الحشاشين نجاح حسن الصباح فى اغتيال نظام الملك، وذلك عقب تسلل شاب من تابعيه إلى معسكر السلطان ملك شاه، ومن ثم التنكر فى زى مسكين يطلب أموالا، وما أن اقترب من الوزير حتى طعنه وبعدها تم قتله هو الآخر فى الحال.

وأصدر حسن الصباح قائد طائفة الحشاشين أمرًا باغتيال نظام الملك وزير الدولة السلجوقية والذى يقوم بدوره فتحى عبد الوهاب، وذلك على يد الشاب الذى حلم بالجنة خلال الأحداث، حيث كان الحلم مجرد بوابة يقنع من خلالها الصباح الشاب التابع له بعمل أى مهمة بفدائية ولو كلفته روحه بعدها فى مقابل الذهاب للجنة.

وشهدت الحلقة 12 من مسلسل الحشاشين بدء خطة حسن الصباح من أجل جعل تابعيه يشعرون بأنهم ذهبوا إلى الجنة عبر تخديرهم بالنبات السحري، ومن ثم يقابلون الجواري فى صورة حوريات، وهو ما حصل بالفعل ثم فى النهاية كان حسن الصباح يقابل هذا الشاب ويعده بأن ما رآه من جمال الجنة سيراه عن قريب دائماً.

أحمد عيد مع الزميل ذكى مكاوى

أحمد عيد مع الزميل ذكى مكاوى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة