كواليس أقوى حلقات الحشاشين.. ومفاجأة حلا شيحة فى إمبراطورية ميم "فيديو"

الجمعة، 22 مارس 2024 04:00 م
كواليس أقوى حلقات الحشاشين.. ومفاجأة حلا شيحة فى إمبراطورية ميم "فيديو" تغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع
كتبت _أمانى الأخرس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد أمانى الأخرس ، وتقديم جرمين شلبى، والتي استعرض خلالها حصاد المسلسلات في شهر رمضان، وأبرز الأحداث التي شهدتها الحلقة 11 من كل مسلسل.

حيث طرحت الحلقة  11 من مسلسل الحشاشين تحت اسم "معركة الليل"، والتى تضمنت وجود واحدة من أقوى المعارك التى ظهرت فى الدراما المصرية.

الحلقة الـ 11 من مسلسل الحشاشين حلقة كاملة متكاملة، من حيث التصوير مع تمكن مدير التصوير حسين عسر من وضع المشاهد داخل المعركة بسبب اختيار الزوايا التى تبرز حدة المشاهد وقوتها، مع الجرافيك الذي ساعد في إضافة العناصر التي تزيد من ثقل المعركة، جنبا إلى جنب مع الموسيقى التصويرية التى زادت من قوة وعمق هذه المشاهد.

وبالرغم من بدء المعركة في الظلام إلا أنه تمت إضاءة هذه المشاهد ليتمكن المشاهد من رؤية جميع التحركات بسهولة، ودقة.

كل هذا مع التوجيه الصحيح من المخرج بيتر ميمي، الذي تمكن من السيطرة على هذا العدد من "المجاميع" والتحكم في سير المشاهد بسهولة وسلاسة بالرغم من صعوبتها وحدتها.

كما شهدت الحلقة 11 من مسلسل إمبراطورية ميم للنجم خالد النبوي والمخرج محمد سلامة الكثير من الأحداث، ومنها موافقة مختار أبو المجد - خالد النبوي على إجراء انتخابات على إدارة المنزل، يخوضها ضد ابنه مروان، وموافقته كانت على مضض بعدما استسلم لضغط أولاده.

وشهدت الحلقة أيضا ذهاب ابنة خالد النبوي إلى مدام مي - حلا شيحة، وتطلب منها أن تبعد عن والدها لأنه منشغل بأولاده فقط، ولا يوجد في حياته غير أولاده.

أيضا كشفت الحلقة 11 من مسلسل بابا جه للنجم أكرم حسني عن تمكّن هشام أكرم حسني من استرجاع ابن لمياء (بسنت شوقي) بعدما علم أن من اختطفه هو زوجها القديم، ليبتكر خطته ويراقب زوجها حتى انتهز الفرصة وأخذ ابن لمياء وأعاده إليها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة