حسين الشحات يؤدى مناسك العمرة بعد استبعاده من المنتخب

الجمعة، 22 مارس 2024 05:48 م
حسين الشحات يؤدى مناسك العمرة بعد استبعاده من المنتخب حسين الشحات
كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغل حسين الشحات نجم النادي الأهلي استبعاده من صفوف منتخب مصر بسبب الإصابة لقضاء مناسك العمرة.

وكتب الشحات عبر تويتر، "‏اللهم إني استودعتك أدعيه فاض قلبي بها اللهم تقبل منا ولا تترك لنا دعاء إلا وقد أجبته ولا ذنبًا إلا وقد غفرته الحمد لله علي إتمام العمره اللهم تقبل منا ولا تترك لنا دعاء إلا وقد أجبته ولا ذنبًا إلا وقد غفرته اللهم أرزق كل مشتاق لزياره بيتك الله الحرام قال رسول الله صلي الله عليه وسلم عمرة في رمضان تعدل حجة معي …الحمد لله".

من ناحية أخرى، استقر الجهاز الفني للأهلي، بقيادة مارسيل كولر، على السفر يوم 27 مارس الجاري إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا يوم 29 الشهر ذاته في في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


تقام مباراة الذهاب في الثامنة مساء الجمعة 29 مارس بتوقيت القاهرة، فيما تقام مباراة العودة بالقاهرة يوم 5 أبريل المقبل فى العاشرة مساءً باستاد القاهرة.

اختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم الجنوب أفريقي توم أبو نجيل، لإدارة مباراة الذهاب فى ربع نهائى دوري أبطال افريقيا بين الأهلي وسيمبا التنزانى وعلى تقنية الفيديو سيتواجد الحكم الموريتاني دحان بيدا ويعاونه من مورشيوس أحمد امتياز.

وأوقعت قرعة دور الثمانية الأفريقي الأهلى في مواجهة مع سيمبا التنزاني على أن يلعب الفائز منهما مع الفائز من مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكيو الأنجولي في نصف نهائي البطولة القارية التي يحمل الأهلى لقبها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة