الإيراني أزمون يغيب عن روما شهرا للإصابة

الجمعة، 22 مارس 2024 04:30 م
الإيراني أزمون يغيب عن روما شهرا للإصابة سردار ازمون
كتب- محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من القلق سيطرت على مسئولي روما والجهاز الفني للفريق بقيادة دانييلي دي روسي بعد إصابة الإيراني سردار ازمون مهاجم الفريق أثناء مباراة إيران ضد تركمانستان خلال فترة التوقف الدولي.

وخرج أزمون قبل نهاية الشوط الأول في المباراة التي أقيمت أمس وانتهت بفوز إيران 5-0 ، وبدا عليه الألم وعدم الراحة فى عضلة ساقه.

وفقًا لصحيفة كورييري ديلو سبورت، فإن روما - وعلى رأسهم دانييلي دي روسي - يشعرون بقلق شديد من أن هذه الإصابة قد تعني توقفًا طويلًا لأزمون، واللاعب في طريق عودته بالفعل إلى العاصمة الإيطالية بعد أن طلب تبديلاً فوريًا في المباراة.

وأضافت الصحيفة، يخشى روما أن يغيب أزمون عن الملاعب لمدة شهر تقريبًا، وفي هذه الحالات يجب على النادلا أن يأمل أن يكون هناك شد عضلي يمكن استيعابه في غضون عشرة أيام تقريبا.

من ناحية أخرى، تراجعت القيمة التسويقية للبلجيكى روميلو لوكاكو، مهاجم روما الإيطالى، خلال الفترة الأخيرة وذلك بعد التحديثات فى القيمة التسويقية للاعبين بشهر مارس الجارى.

وبحسب موقع "Transfermarkt" العالمى، فإن القيمة التسويقية لـ لوكاكو انخفضت 10 ملايين يورو، لتصبح 30 مليوناً بدلاً من 40 مليون يورو فى يونيو من العام الماضى.

وبلغت القيمة التسويقية للمهاجم البلجيكى أعلى مستوياتها عندما كان لاعبا بقميص إنتر ميلان حيث وصلت لـ100 مليون يورو فى مايو عام 2021.

وانتقل لوكاكو الي روما لمدة موسم على سبيل الإعارة قادماً من تشيلسي، ويقدم مستوى جيدا مع الفريق بتسجيله 18 هدفاً وصناعة أربعة فى 37 لقاء.

وقال لوكاكو، فى تصريحات لشبكة سكاي سبورتس مؤخرا، إنه لا يريد إثارة الجدل مع مسئولي نادي تشيلسي فى الوقت الراهن، موضحا أنه لم يحسم مستقبله بعد سواء بالاستمرار مع روما او العودة إلى الدوري الإنجليزي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة