مسلسل صيد العقارب الحلقة 10.. حكاية تنفيذ أول حكم بالإعدام شنقاَ

الخميس، 21 مارس 2024 02:00 م
مسلسل صيد العقارب الحلقة 10.. حكاية تنفيذ أول حكم بالإعدام شنقاَ صيد العقارب
بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الحلقة العاشرة من مسلسل صيد العقارب من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، الذى يعرض على قناة cbc ، يومياً، طالبت زوجة  القتيل على من غادة أن تنتقم لوفاة شقيقها وأن يتم الحكم على إسماعيل الغول بالإعدام شنقا، وفى خلال السطور التالية سوف نستعرض أول عملية إعدام حدثت فى العصر الحديث.

فى العصر الحديث كانت أول حالة شنق ببريطانيا في عهد الملك وليم الفاتح وذلك في عام 1076 وتم تنفيذ الحكم على شخص يدعى (وليلثيوف) بتهمة الخيانة العظمى، والمثير ان هذه العقوبة ماكانت تنفذ على المواطنيين العاديين لكنها كانت تطبق في الغالب على الامراء والنبلاء الذين يتهمون بخيانة الوطن، ومن أشهرها قطع رأس تشارلز لأول و الملكى ماري ملكة اسكتلندا كما شنقت زوجة هنري الثامن (وانبي بولييان)، وكان برج لندن المكان المفضل لإجراء هذا الحكم.

الحلقة العاشرة من مسلسل صيد العقارب بدأت بمحاولة "ريمون" معرفة أى تفاصيل عن "سامح الغول" أحمد ماجد بعدما قام باختطاف "فاتن" الخادمة التى تعمل بمنزل "إسماعيل الغول" رياض الخولي، بناء على تعليمات "عايدة" غادة عبد الرازق.

وأنكرت "فاتن" معرفة مكان "سامح الغول" ولكن ريمون حاول معرفة أى تفاصيل أخرى، وأخبرته بأن يوم الحادث عاد "سامح" للمنزل ونشبت خناقة بينه وبين والده "إسماعيل الغول" وصفعه على وجه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة