السعودية ضد طاجيكستان.. تعرف على موقف الأخضر فى تصفيات كأس العالم 2026

الخميس، 21 مارس 2024 05:38 م
السعودية ضد طاجيكستان.. تعرف على موقف الأخضر فى تصفيات كأس العالم 2026 منتخب السعودية
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل منتخب السعودية مواجهة هامة ، عندما يستضيف طاجيكستان، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات المجموعة السابعة لتصفيات الدور الثاني من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 .

وتقام مباراة السعودية ضد طاجيكستان في التاسعة مساء اليوم، الخميس، بتوقيت القاهرة على ملعب الأول بارك في العاصمة الرياض.

السعودية ضد طاجيكستان

يحتل منتخب الأخضر السعودي صدارة ترتيب المجموعة السابعة في تصفيات كأس العالم ، برصيد 6 نقاط، حصدهم من الفوز في مباراتين، ويأتي منتخب طاجيكستان المركز الثانى برصيد 4 نقاط، ويحتل منتخب الأردن المركز الثالث برصيد 4 نقاط ، فيما يأتي منتخب باكستان في المركز الرابع والأخير بدون نقاط.

تصفيات كأس العالم

وفقاً لنظام التصفيات الحالية يتأهل المتصدر ووصيفه إلى الدور الثالث من التصفيات المؤهلة للمونديال بالإضافة إلى بلوغ نهائيات كأس آسيا 2027 بصورة مباشرة.

السعودية ضد طاجيكستان

تعد مباراة الأخضر السعودي ونظيره الطاجيكي هي الأولى بينهما تاريخياً على صعيد المواجهات الرسمية بعد لقاء ودّي وحيد قبل عدة سنوات، حيث التقيا في يناير 2005، أي قبل نحو 19 عاماً، ودياً في العاصمة السعودية الرياض وانتهت المباراة بفوز الأخضر بثلاثية نظيفة.

ويتطلع الأخضر السعودي لمواصلة انطلاقته المثالية وتحقيق العلامة الكاملة بعد فوزه في الجولتين الأولى والثانية ووصوله النقطة السادسة في صدارة المجموعة السابعة.

أما المنتخب الطاجيكي فعينه على الصدارة وتحقيق الهزيمة الأولى للأخضر السعودي، لأنه يتواجد في المركز الثاني برصيد 4 نقاط وبفارق نقطتين عن المتصدر، وحال فوز المنتخب الطاجيكي سيعتلي الصدارة.

ترتيب المجموعة قبل مباراة السعودية ضد طاجيكستان
ترتيب المجموعة قبل مباراة السعودية ضد طاجيكستان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة