إلياس سعد يلتحق بالمنتخب التونسى للمشاركة فى كأس عاصمة مصر

الخميس، 21 مارس 2024 12:23 ص
إلياس سعد يلتحق بالمنتخب التونسى للمشاركة فى كأس عاصمة مصر إلياس سعد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن منتخب تونس عن وصول لاعبه إلياس سعد الى القاهرة مساء الأربعاء بعد التراجع عن إجراء جراحة في الفم كانت تهدد مشاركته في بطولة كأس عاصمة مصر التي تستضيفها القاهرة خلال الأيام القادم.

منتخب تونس

ووفقًا للبيان الرسمي لمنتخب تونس من المنتظر أن يلتحق إلياس سعد، هذه الليلة، بمقر إقامة المنتخب التونسي في القاهرة، بعد أن أكمل علاجه في ألمانيا والعدول عن اجراء تدخل جراحي على مستوى الفم، ومن المتوقع أن يباشر إلياس سعد التدريبات مع المنتخب التونسي انطلاقاً من يوم الغد".

وانضم لمقر إقامة المنتخب بقية العناصر، وهم كل من: وجدي كشريدة وديلان برون ومحمد الحاج محمود ومعتز الزدام وحمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري ونادر الغندري وأسامة الحدادي ومحمد علي بن رمضان وسامي شوشان وعيسى العيدوني وعلى العابدي ومحمد أمين الشارني وحمزة رفيع وسيف الله لطيف وإلياس العاشوري.

وتشهد قائمة المنتخب التونسي فى بطولة كأس عاصمة مصر، عددا من الغيابات سواء بسبب الإصابات أو لأسباب أخرى، منها علي معلول نجم النادي الأهلي، يوسف المساكني، نجم فريق العربي القطري، ويتواصل غياب حنبعل مجبري، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي والمعار حاليا لصفوف فريق إشبيلية الإسباني.

كما تم إعفاء الثلاثي ياسين مرياح و حسام تقا و امان الله مميش من المشاركة في الدورة الدولية الودية، من أجل الاستعداد مع فريقهم الترجي، لخوض مواجهة أسيك ميموزا الإيفواري في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

قررت اللجنة المنظمة لبطولة كأس عاصمة مصر الودية والتي تجمع منتخبات مصر وتونس وكرواتيا ونيوزيلندا خلال الفترة من 22 إلى 26 مارس الجاري، إقامة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بالبطولة لتقام يوم 26 مارس في نفس موعد المباراة النهائية للبطولة، بحيث تقام المباراتين في العاشرة مساء يوم 26 مارس.
 
وكان مقررا أن تقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لكأس عاصمة مصر يوم 25 مارس، قبل أن يتم تأجيلها لمدة 24 ساعة وتقام في العاشرة مساء على استاد القاهرة.
 
ومن المقرر أن تقام مباراة النهائي في العاشرة مساء يوم 26 مارس على استاد مصر بالعاصمة الإدارية، بينما تقام مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في نفس الموعد على استاد القاهرة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة