صيد العقارب الحلقة 11.. مواجهة نارية بين عايدة وياسين تنتهى بالتهديد

الخميس، 21 مارس 2024 09:10 م
صيد العقارب الحلقة 11.. مواجهة نارية بين عايدة وياسين تنتهى بالتهديد غادة عبد الرازق
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 11 بطولة النجمة غادة عبد الرازق، المذاع على قناة CBC ومنصة Watch it، الذى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، حديث "عايدة" غادة عبد الرازق مع "ريمون"، وأخبرته بأن في الوقت الحالي "ياسين" محمد علاء الوحيد الذى يعلم بمكان شقيقه "سامح".

وفاجأ "ياسين" عايدة بحضورهم وسماع حديثها، وسألها كيف ستتصرف معه هل ستراقبه أم ستسلط بعض الرجال خلفه، ، وأخبرته "عايدة" بأنها لا تريد شيئاً من والده ولكن ثأرها عند شقيقه "سامح"، وإنها لن تترك حقها، ليخبرها بأنه يريد حمايتها وحماية أهله من جنونها.

وأخبرته "عايدة" بأنها تربت على أن العين بالعين والسن بالسن، وإن ثأرها من أخيه "سامح" لن تتركه وإنها لن ترحم أي شخص يقف أمامها سواء قريب أو بعيد، ليخبرها بأنه هو من سيقف في طريقها

وبدأت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 11 باتصال "ريمون" بـ "عايدة" وأخبرها بأن "إسماعيل" بصحبة "معتز" وذاهبان للمكان الذى يتواجد به ابنه "سامح"، لتطلب منه أن يرسل لها "لايف لوكيشن" وطلبت من حمدان والرجال أن يذهبوا لـ "ريمون" بالأسلحة وإحضار "سامح" حياً أو ميتاً حتى وإن قتل فيها أشخاص.

وذهب "حمدان" ورجالته حاملين الأسلحة، ولكن "معتز" أحمد جمال سعيد، كشف لـ "إسماعيل الغول" عن سيارة تسير خلفهم منذ وقت طويل، ليبدأ الشك وتفكيرهم لتغيير مسارهم.

واتصل "إسماعيل الغول" رياض الخولى، بإبنه "ياسين" محمد علاء، وطلب منه أن يذهب لشقيقه "سامح" أحمد ماجد وانقاذه بعدما وجد "إسماعيل" سيارة تسير خلفه أثناء ذهابه له، واتصلت "عايدة" غادة عبد الرازق بـ "ريمون" وطلبت منهم العودة مرة أخرى.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة