مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 10.. سيد رجب يعرف من وراء محاولة قتل أحمد رزق

الأربعاء، 20 مارس 2024 10:11 م
مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 10.. سيد رجب يعرف من وراء محاولة قتل أحمد رزق مسلسل بيت الرفاعى
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الحلقة العاشرة من مسلسل بيت الرفاعى عن معرفة عبد الحميد - سيد رجب – الشخص الذى ضرب النار على فاروق وجاءت الرصاصة في زوجته داليا - دنيا المصرى - وذلك خلال مشهد يذهب فيه إلى جابر وهو الشخص الذى ينقب على الآثار في منزله وهدده فاروق – أحمد رزق - بأنه سيتقاسم معه في حالة استخراج أي قطع آثار، وأخبر عبد الحميد جابر أنه شاهد ابنه في جنينة منزل الرفاعى قبل إطلاقه النار على داليا.

ذهاب عبد الحميد إلى جابر وإخباره بذلك وراؤه أن عبد الحميد يريد مساومتهم بإخفاء السر مقابل الحصول على قطع آثار من التي سيتم استخراجها من تحت منزلهم، وينتقل المشهد إلى ياسين - أمير كرارة - وسامية - ميرنا جميل – يذهبان إلى المعلم سعيد – محمد لطفى – اعتقاداً منهما بأنه الذى طلب من شقيق سامية سرقة الذهب ولكن المعلم سعيد يؤكد بأنه ليس له علاقة بالأمر.

وشهدت الحلقة العاشرة من مسلسل بيت الرفاعى اكتشاف سامية سرقة أخيها الجنيهات الذهب التي كانت تخفيها في دولابها وسط صدمة من ياسين الذى يتلقى اتصالاً من والدته وتعنفه أنه ضرب على فاروق النار، وجاءت الرصاصة في زوجته داليا ويقسم ياسين لوالدته أنه ليس له علاقه بهذا بالموضوع.

يزداد غضب فاروق من ياسين لاعتقاده بأنه الذى ضرب نار على زوجته، ويؤكد لداليا زوجته أنه لن يتركه مهما كان الأمر وسيظل وراءه حتى يمسك به وينتقم منه، وفى نفس الوقت يبدأ ياسين وسامية في البحث عن شقيق سامية، في المنطقة ويطلب ياسين من سامية أن تعود للمنزل، إلا أن الأخيرة تصر على التحرك معه في أي مكان يذهب له حتى يعثرا الجنيهات الذهب مرة أخرى.

مسلسل بيت الرفاعى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 6 صباحاً والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة watch it الساعة 7 مساء










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة