Google Play Games تدعم مزيدا من ألعاب الكمبيوتر الأصلية هذا العام.. تفاصيل

الأربعاء، 20 مارس 2024 06:00 ص
Google Play Games تدعم مزيدا من ألعاب الكمبيوتر الأصلية هذا العام.. تفاصيل Google Play Games
كتب محمد أيمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت جوجل مؤخرًا أنها ستوسع دعمها لألعاب الكمبيوتر الشخصى الأصلية على النظام الأساسى، حيث تقدم المزيد من ألعاب الكمبيوتر المخصصة على Google Play Games، بالإضافة إلى ألعاب أندرويد.

 

وقد تم إصدار Google Play Games لنظام التشغيل ويندوز في عام 2022، مما يوفر مجموعة متنوعة من ألعاب أندرويد المحددة على جهاز الكمبيوتر، وتم إطلاق خدمة الألعاب من جوجل، التي تم الإعلان عنها لأول مرة في عام 2021، وفقاً لموقع gadgets 360.

 

في قمة مطوري جوجل للألعاب لعام 2024 التي عقدت الأسبوع الماضي، أعلنت الشركة أنها ستجلب المزيد من ألعاب الكمبيوتر من كبار المطورين إلى تطبيق Google Play Games على نظام ويندوز، و ستعمل Google Play Games على توسيع الدعم لألعاب الكمبيوتر الأصلية، وقالت الشركة إن هذا يعني أنك ستتمكن من اكتشاف وتشغيل مجموعة أكبر من الألعاب المصممة خصيصًا للكمبيوتر الشخصي مباشرة من خلال Google Play.


وقالت جوجل إن الدعم الموسع لعناوين أجهزة الكمبيوتر الشخصية الأصلية سيأتي هذا العام، وتتميز ألعاب Google Play على الكمبيوتر الشخصي بأكثر من 3000 عنوان في أكثر من 140 دولة، مع توفير الخدمة وقت تشغيل أطول بنسبة 35 % للمطورين، وفقًا لبيانات جوجل الداخلية.

 

وفي حين أنه من غير الواضح ما إذا كانت جوجل تنوي جلب ألعاب الكمبيوتر الشخصي من المطورين إلى واجهة متجرها، فإن الإعلان يفتح بالتأكيد الأبواب أمام عناوين الكمبيوتر الجديدة على النظام الأساسي، في الوقت الحالي، تظل Steam وEpic Games Store أكثر واجهات متاجر ألعاب الكمبيوتر شهرة، ومن غير المرجح أن تتطلع جوجل إلى تعطيل الفضاء والتنافس مع Valve وEpic، وهما شركتان تعملان في صناعة الألعاب عبر جوانب مختلفة من تطوير الألعاب ونشرها وبيعها.

 

توفر واجهة متجر Google Play Games على الكمبيوتر الشخصي بالفعل عددًا قليلاً من عناوين الكمبيوتر الشخصي الأصلية مثل Lineage2M وOdin: Valhalla Rising وGenshin Impact وDragonheir: Silent Gods، ولكنها تعد "بتقديم المزيد من الطرق للاعبين لتجربة أفضل الألعاب عبر الهاتف المحمول والكمبيوتر الشخصي".

 

تم إطلاق الإصدار التجريبي من Google Play Games للكمبيوتر الشخصي العام الماضي، وهو يوفر دعمًا أصليًا لألعاب الكمبيوتر الشخصي على نظام التشغيل ويندوز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة