أيمن الرمادى: الأهلى طلب استعادة قندوسى وشكرى.. وهدفنا المربع الذهبي

السبت، 02 مارس 2024 12:08 ص
أيمن الرمادى: الأهلى طلب استعادة قندوسى وشكرى.. وهدفنا المربع الذهبي أيمن الرمادى المدير الفنى لفريق سيراميكا
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أيمن الرمادى، المدير الفني لفريق سيراميكا، أن هدفنا هذا الموسم الاستمرار تقديم مستويات قوية من قبل لاعبى الفريق، وحصد مركز في المربع الذهبى لبطولة الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile"، هذا الموسم للمشاركة فى البطولات الأفريقية الموسم المقبل.

وأوضح أيمن الرمادى، خلال تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورت 2 مع الإعلامى إبراهيم فايق لبرنامج جمهور الثالثة قائلا: "الأهلى طلب بالفعل عودة الثنائى محمد شكرى والجزائرى أحمد قندوسى عقب نهاية الموسم الحالي وهذا من حق القلعة الحمراء".

وأشار أيمن الرمادى أنه لا بد من استكشاف اللاعب المصرى من حيث قدرة اللعب وخوض عدد المباريات على مدار السنة، ومن ثم تحديد مباريات بطولة الدورى المصرى الممتاز، وهذا الأمر علميا يسير على مستوى العالم ولكن في مصر الأمر مختلف. 

وكان فريق سيراميكا حقق الفوز على المقاولون العرب، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة 15 من عمر مسابقة دوري Nile، بهدفين نظيفين، وجاء تقدم سيراميكا بالهدف الأول، عن طريق أحمد الشيمي مدافع المقاولون بالخطأ في مرماه في الدقيقة 39، قبل أن يضيف أحمد ياسر ريان الهدف الثاني لسيراميكا في الدقيقة 73، ليعمق جراح المقاولون في الدوري.

بهذا الفوز يرتفع رصيد سيراميكا إلى النقطة 21 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، بينما يتجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة 8 في المركز الـ 17 وقبل الأخير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة