مدرب الهلال الليبى: نلعب على الفوز فقط أمام فيوتشر والدورى المصرى قوى

السبت، 02 مارس 2024 08:12 م
مدرب الهلال الليبى: نلعب على الفوز فقط أمام فيوتشر والدورى المصرى قوى زوران مانولوفيتش - المدير الفني لفريق الهلال الليبي
كتب عمر مراد - أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد زوران مانولوفيتش المدير الفني لفريق الهلال الليبي، صعوبة مواجهة فريق مودرن فيوتشر غداً الأحد فى الجولة السادسة من دور المجموعات للكونفدرالية الأفريقية. 
 
وقال زوران، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: مباراة صعبة للغاية، من أيام لم يكن مصيرنا بيدينا، ولكن غداً مصيرنا في أيدينا، مودرن فيوتشر فريق جيد ويمتلك لاعبين مميزين ومدرب جيد، لديهم فرصتين التعادل أو الفوز أما نحن نلعب على الفوز فقط.
 
وأضاف: أرى أن أرض ملعب المباراة جيدة، وتحدثت مع فريقي أن من قبل لم تكن فرصتنا بأيدينا ولكن الأمور عادت الآن لنا من جديد، والفرصة أصبحت بين أيدينا، مؤكدا أن الدوري المصري والمغربي هم الأفضل في أفريقيا وأنديتهم دائماً لها الحظوظ الأكبر في البطولات الأفريقية.
 
ويستضيف فريق مودرن فيوتشر نظيره فريق الهلال الليبي غدًا الأحد على ملعب استاد السلام في تمام الساعة السادسة مساءً، ضمن منافسات الجولة السادسىة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحتل فريق مودرن فيوتشر المركز الثاني برصيد 8 نقاط بالمجموعة الأولى التي تضم اتحاد العاصمة الجزائري صاحب المركز الأول برصيد 10 نقاط والهلال الليبي صاحب المركز الثالث برصيد 6 نقاط، بينما يتذيل سوبر سبورت الجنوب أفريقي ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة