محمد شاهين شقيق زوج صبا مبارك فى مسلسل لحظة غضب في رمضان 2024

السبت، 02 مارس 2024 11:30 م
محمد شاهين شقيق زوج صبا مبارك فى مسلسل لحظة غضب في رمضان 2024 محمد شاهين
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض الفنان محمد شاهين موسم دراما رمضان 2024، من خلال مشاركته في بطولة مسلسل لحظة غضب المقرر عرضه حصريا على منصة watch it الإلكترونية.

ويتعاون محمد شاهين خلال أحداث مسلسل لحظة غضب للمرة الثالثة مع الفنانة صبا مبارك خلال ماراثون رمضان، حيث يجسد خلال العمل دور "مصطفى"، وهو شقيق زوج "يمنى"، التي تجسدها الفنانة صبا مبارك خلال المسلسل، الذى يحاول إيجاد شقيقه بعد اختفائه فى ظروف غامضة، وظهر شاهين خلال بوستر المسلسل بلوك مختلف وشنب وشعر قصير.

وجاء التعاون الأول بينهما خلال أحداث مسلسل "شربات لوز" للنجم يسرا، والذى عرض عام 2012، بينما تجدد التعاون بينهما خلال مسلسل "سوتس بالعربى"، الذى عرض عام 2022.

مسلسل لحظة غضب ضمن مسلسلات رمضان 2024 الـ 15 حلقة، ويقوم ببطولته صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

وتدور أحداثه في إطار من الغموض والتشويق حسب ما أظهر البرومو الرسمي للعمل، حول يمنى وهي تعمل طباخة في أحد الفنادق الكبرى، يختفى زوجها شريف في ظروف غامضة أثناء الاحتفال بعيد ميلادها، وتحاول إيجاده بمساعدة شقيقه مصطفى.

محمد شاهين
محمد شاهين
 
محمد شاهين من كواليس لحظة غضب
محمد شاهين من كواليس لحظة غضب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة