واتساب يختبر ميزة جديدة لمشاركة فيديوهات فى الـ Status

الثلاثاء، 19 مارس 2024 06:00 م
واتساب يختبر ميزة جديدة لمشاركة فيديوهات فى الـ Status واتساب - أرشيفية
كتب محمد أيمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يختبر تطبيق واتساب ميزتين جديدتين ستسهلان مشاركة مقاطع الفيديو الطويلة كتحديثات للحالة وإجراء عمليات دفع أسرع من نظير إلى نظير (P2P) عبر UPI.

وقد تم رصد هذه الميزات الجديدة  في الإصدارات التجريبية الأخيرة من واتساب لنظام Android، وعندما يتم طرح هذه الميزات لجميع المستخدمين، سيتمكن المستخدمون من مشاركة مقاطع فيديو مدتها 60 ثانية لحالتهم "ستوري"، إضافة إلى القدرة على مسح أي رمز QR سريعًا لإرسال الأموال إلى التجار أو المستخدمين الآخرين، وفقاً لموقع gadgets 360.

بدأت خدمة المراسلة مؤخرًا في حظر القدرة على التقاط لقطات شاشة لصور الملفات الشخصية للمستخدمين على أحدث إصدار من التطبيق للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android، وفى حين أن هواتف Pixel الذكية ستلتقط لقطة شاشة سوداء بالكامل، فإن هواتف أندرويد الأخرى سترفض ببساطة التقاط لقطة شاشة بسبب السياسة الأمنية للجهاز.

أضاف الإصدار التجريبي الأخير من تطبيق واتساب لنظام أندرويد القدرة على تثبيت محادثات متعددة في الجزء العلوي من الشاشة، وسيسمح للمستخدمين بالوصول بسرعة إلى المزيد من المحادثات في أعلى قائمة الدردشة الخاصة بهم دون البحث عنها، ويمكننا أن نتوقع طرح ماسح رمز الاستجابة السريعة الجديد وتحديثات الحالة الأطول وتثبيت الدردشة الموسع لجميع المستخدمين على القناة الثابتة مع تحديثات التطبيق في الأسابيع أو الأشهر المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة