مسلسل محارب الحلقة 9.. نرمين الفقى تعاتب أحمد زاهر على اختفاءه بعد وفاة زوجها ماجد المصري

الثلاثاء، 19 مارس 2024 10:10 م
مسلسل محارب الحلقة 9.. نرمين الفقى تعاتب أحمد زاهر على اختفاءه بعد وفاة زوجها ماجد المصري أحمد زاهر ونرمين الفقي
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاتبت الفنانة نرمين الفقى الفنان أحمد زاهر في الحلقة التاسعة من مسلسل محارب، بعدم السؤال عليها بعد مقتل زوجها رجل الأعمال عزازي "ماجد المصري"، والمحامي وصفى النجار "تامر عبد المنعم"، وأقفل باب الأدلة التي تدينهم بالفساد في شركة زوجها.

وحذرها المحامي حسام "أحمد زاهر"، الفنانة نرمين الفقى بعدم التفكير مرة أخري في الأدلة التي هددها بها والمحامى وصفى النجار، وطالبها بالتحلى بالصبر لأن الفترة المقبلة بها العديد من المتطلبات ولابد التركيز فيها.

ويعرض مسلسل محارب بطولة حسن الرداد على قناة CBC فى تمام الساعة 9:00 مساءً والإعادة الأولى 5:15 فجرًا والإعادة الثانية 3:45 عصرًا، ويعرض على CBC دراما في تمام الساعة 10:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 1:30 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.


واجه الضابط الفنان محمود الليثي "مصدي" في الحلقة الثامنة من مسلسل محارب بطولة حسن الرداد "محارب"، تهمة مشاركة محارب "حسن الرداد"، في قتل رجل الأعمال عزازي "ماجد المصري"، والمحامي وصفى "تامر عبد المنعم"، بعد أن عثر على الموتوسيكل الخاص به.


وطالب الضابط مصدي باين يوجد محارب ورفض أعلامه بوجود حسن الرداد أين، وقرر بحبسه وعرضه على النيابة غدا، بتهمة مشاركة حسن الرداد في مقتل عزازى ووصفى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة