مسلسل كامل العدد الحلقة 9.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

الثلاثاء، 19 مارس 2024 03:00 م
مسلسل كامل العدد الحلقة 9.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة مسلسل كامل العدد
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعرض مسلسل كامل العدد +1 الحلقة 9 بطولة دينا الشربيني و شريف سلامة على قناة ON الساعة 7.30 مساء، والإعادة الساعة 8.15 صباحا وعلى قناة ON دراما يعرض الساعة 6.5 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 10.45 صباحا، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

لجأت فاتن "ألفت إمام" إلى ليلى "دينا الشربينى" لإقناع والدها تيمور "أحمد كمال" بالسفر، وتهدف من ذلك أن يغير طريقة تفكيره وحياته، وذلك خلال أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل كامل العدد+1، المذاع على قناة ON.

وفي مشهد آخر من مسلسل كامل العدد طلبت حياة "إسعاد يونس" أن تُشغل ليلى "دينا الشربينى" زوجها أحمد "شريف سلامة"، بدلا أن تستقطبه أخرى، وأكدت لها أن "أحمد عينه مش زايغة".

وفاجأ أحمد ابنته فريدة في عيد ميلادها بهدية "كلب"، جعلها تجري فرحا، ليكون هو خيط الصلح بينهما، ليصاحبها بدلا أن يستغلها صديقها سيف.

مسلسل كامل العدد +1 مكون من 15 حلقة من بطولة دينا الشربينى، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، الفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوى وإنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان.


شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة