مسلسل حق عرب الحلقة 9.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

الثلاثاء، 19 مارس 2024 01:30 م
مسلسل حق عرب الحلقة 9.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة مسلسل حق عرب
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعرض مسلسل حق عرب الحلقة 9، بطولة أحمد العوضي على قناة ON فى تمام الساعة 12:00 منتصف الليل، والإعادة الأولى في تمام الساعة 5:15 صباحاً، والإعادة الثانية 11:15 صباحا، وتُعرض لى قناة ON Drama في تمام الساعة 9 مساءً، وتعاد الحلقة 9 في تمام الساعة 12 مساءً، وتكون الإعادة الثانية في تمام الساعة 3 مساءً، كما يعرض بالتزامن على منصة Watch it.

وشهدت الحلقة الثامنة من مسلسل حق عرب بضبط عرب (أحمد العوضي)، لسميحة (دنيا المصري)، مختئبة في بيت رباح (وليد فواز)، وادّعى رباح أنها هي من لجأت إليه بعدما هربت من منزل والدها عبد ربه (رياض الخولي)، فطلب منها عرب أن تغير ملابسها حتى يعود بها إلى المنزل، وظن رباح أن عرب سوف يكشف أمره لعبد ربه، لكن عرب أكد له أنه لن يفعل ذلك ولن يفضح سميحة.

تظهر زينة منصور فى دور أخت حسنية (عايدة فهمى) وتكشف لصباح (وفاء عامر) أنها تعلم جيداً بقصة قتل أختها وكذلك تبديل الأطفال زمان، وتطلب منها 100 ألف جنيه شهرياً حتى تكتم السر، وفى نفس الوقت يعيد عرب، سميحة إلى والدها عبد ربه الذى يحكم على ابنته بعدم خروجها من المنزل أبدا إلا بصحبة أمها، وأنها ستتزوج من عرب الخميس المقبل.

صدمت صباح من قرار زوجها عبد ربه، بزواج سميحة من عرب، لأنها الوحيدة التي تعلم أن عرب هو شقيق سميحة أخوة، وهي من قامت بتبديل عرب بأنغام ابنه ماجدة (سلوي عثمان) حتي لا يقوم عبد ربه بقتله بعد نبوءة العراف التي قالت إن ابنه من صلبه سوف يقتله.

مسلسل حق عرب يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وبطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

 

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة