كولر يطلب تقريراً من طبيب الأهلى عن حالة المصابين خلال التوقف الدولى

الثلاثاء، 19 مارس 2024 06:30 ص
كولر يطلب تقريراً من طبيب الأهلى عن حالة المصابين خلال التوقف الدولى مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى
كتب فتحى الشافعى - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الاهلى، تقريرا مفصلا من الجهاز الطبي برئاسة الدكتور أحمد جاب الله عن حالة كل اللاعبين المصابين، وآخر تطورات برامجهم التأهيلية، وموعد انتظامهم فى التدريبات الجماعية للفريق الأحمر، وكذلك حسم مصيرهم من اللحاق بمباراة سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا من عدمه.
 
ويعاني الأهلي من غيابات كثيرة ومؤثرة في الفترة الحالية، أبرزهم محمد الشناوي الذي يعاني من خلع فى الكتف، وأليو ديانج للإصابة فى الركبة، وياسر إبراهيم الذي تعرض لمزق في العضلة الخلفية، ووسام أبو علي الذى يشكو من شد فى العضلة الخلفية، ومحمد الضاوي كريستو للإصابة بشد فى العضلة الخلفية، فيما استعاد الثنائي محمد عبد المنعم وأحمد نبيل كوكا.

استقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر على السفر يوم 27 مارس الجاري إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا يوم 29 الشهر ذاته في في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الذهاب في الثامنة من مساء يوم 29 مارس بتوقيت القاهرة، فيما تقام مباراة العودة بالقاهرة يوم 5 أبريل المقبل في العاشرة مساءً بإستاد القاهرة.

اختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم الجنوب أفريقي توم أبو نجيل، لإدارة مباراة الذهاب بربع نهائى دوري أبطال افريقيا بين الأهلي وسيمبا التنزانى وعلي تقنية الفيديو سيتواجد الحكم الموريتاني دحان بيدا ويعاونه من مورشيوس احمد امتياز.

وأوقعت قرعة دور الثمانية الإفريقي في مواجهة مع سيمبا التنزاني على أن يلعب الفائز منهما مع الفائز من مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكيو الأنجولي في نصف نهائي البطولة القارية التي يحمل الأهلى لقبها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة