تامر عبد المنعم: أحمد زاهر "غول تمثيل" والوقوف أمامه ليس سهلًا

الثلاثاء، 19 مارس 2024 01:23 ص
تامر عبد المنعم: أحمد زاهر "غول تمثيل" والوقوف أمامه ليس سهلًا جانب من التغطية
كتب - إسلام شيبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان تامر عبد المنعم، إن المشاهد التي جمعته بالفنان ماجد المصري والفنانه نيرمين الفقي والفنان أحمد زاهر، هي مشاهد كلها حب في الكواليس.

 

وأضاف: " كل هؤلاء النجوم أصحابي، والمشاهد التي جمعتني معهم كلها ود وكأننا أسرة واحدة، ولم نشعر بشيء مختلف أثناء التصوير، وربما تكون هذه أول تجربه للعمل مع الفنان أحمد زاهر، والوقوف أمام أحمد زاهر ليس سهل، لأنه ممثل غول ولأبد أن تكون مركز أمامه في الدور وتلعب الدور كما يجب أن يكون حتي يستمتع المشاهد، ولكن جمعتني أكثر من أعمال مع كل أبطال المسلسل".

 

ويعرض مسلسل محارب بطولة حسن الرداد على قناة CBC فى تمام الساعة 9:00 مساءً والإعادة الأولى 5:15 فجرًا والإعادة الثانية 3:45 عصرًا، ويعرض على CBC دراما في تمام الساعة 10:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 1:30 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024


وكانت الفنان حسن الرداد "محارب" التقى بالفنان تامر عبد المنعم "المحامي وصفى النجار"، والفنان ماجد المصري "رجل الأعمال عزازي"، في الحلقة السابعة من مسلسل محارب، في المكان الذى طلبه محارب.


وتحدث محارب مع المحامي ورجل الأعمال عن التنازلات والحل وديا في جميع القضايا، وأثناء الحديث، أطلق عليهم شخص النار على المحامي ورجل الأعمال عزازي وفر أبن رجل الاعمال بالسيارة هربا، وقام الشخص المجهول بضرب محارب على رأسه ويفقد الوعى بجانب رجل الأعمال والمحامي، وتنتهى الحلقة.


شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة