الغيابات تضرب منتخب تونس قبل خوض منافسات كأس عاصمة مصر

الثلاثاء، 19 مارس 2024 12:28 م
الغيابات تضرب منتخب تونس قبل خوض منافسات كأس عاصمة مصر منتخب تونس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد المنتخب التونسي للمشاركة فى النسخة الأولى من بطولة كأس عاصمة مصر، بمشاركة منتخبات مصر، كرواتيا ونيوزيلندا، خلال الفترة من 22 حتى 26 من شهر مارس الحالي. 

ويواجه المنتخب التونسي نظيره منتخب كرواتيا، في العاشرة من مساء السبت المقبل، على ملعب العاصمة الإدارية الجديدة، ويلتقي منتخب مصر نظيره النيوزيلندي، ويلعب الخاسر أمام الخاسر في مباراة تحديد المركز الثالث، فيما يلعب الفائز أمام الفائز بالمباراة النهائية.

وتشهد قائمة المنتخب التونسي فى بطولة كأس عاصمة مصر، عديد الغيابات سواء بسبب الإصابات أو لأسباب أخرى، منها علي معلول نجم النادي الأهلي، يوسف المساكني، نجم فريق العربي القطري، بالإضافة إلى إلياس سعد لاعب فريق سانت باولي الألماني، نظرا لخضوعه لعملية جراحية على مستوى الفم، ويتواصل غياب حنبعل مجبري، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي والمعار حاليا لصفوف فريق إشبيلية الإسباني. 

كما تم إعفاء الثلاثي ياسين مرياح و حسام تقا و امان الله مميش من المشاركة في الدورة الدولية الودية، من أجل الاستعداد مع فريقهم الترجي، لخوض مواجهة أسيك ميموزا الإيفواري في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.  

وتحوم الشكوك حول مشاركة إلياس السخيري، لاعب وسط فريق إينتراخت فرانكفورت الألماني، حيث تتوقف مشاركته على نتيجة الفحوصات الطبية التي سيخضع لها خلال الساعات القليلة المقبلة. 

 

وجاءت قائمة المنتخب التونسي المشاركة في البطولة على النحو التالي:
 

في حراسة المرمى: بشير بن سعيد –أيمن دحمان – معز حسن.

وفي الدفاع: وجدي كشريدة -  غيث زعلوني – حمزة المثلوثي – ديلان برون – حمزة جيلاسي – أسامة حدادي – علي الأبدي – علاء غرام – أمين الشرني - نادر الغندري.

وفي خط الوسط: سامي شوشان – إلياس سخيري – عيسى العيدوني – محمد بن رمضان – محمد الحاج محمود – معتز زدام – حمزة رفيعة - فيصل المناعي.

وفي الهجوم: سيف الله اللطيف – سيف الجزيري – هيثم الجويني – إلياس العاشوري.
 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة