الطلائع يطمئن على جاهزية أحمد الشيخ فى ودية حرس الحدود

الثلاثاء، 19 مارس 2024 11:40 ص
الطلائع يطمئن على جاهزية أحمد الشيخ فى ودية حرس الحدود أحمد الشيخ
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اطمأن عبد الحميد بسيونى المدير الفنى لطلائع الجيش على جاهزية لاعبه أحمد الشيخ للعودة لمباريات الفريق، بعدما شارك اللاعب فى ودية حرس الحدود التى أقيمت مساء أمس الاثنين، وفاز بها الطلائع بهدفين دون رد سجلهم أحمد الشيخ وإسلام محارب.

وواجه أحمد الشيخ سوء حظ غريب مع توالى الإصابات التى يتعرض لها منذ انضمامه لصفوف طلائع الجيش قادماً من غزل المحلة فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية، فلم يشارك اللاعب سوى فى مباراة وحيدة وتعرض لخمس إصابات متتالية، آخرها مزق العضلة الضامة، ووضع محمد الأسيوطى، رئيس الجهاز الطبى، برنامجاً تأهيلياً للاعب للتعافى من الإصابة.

وتقرر أن يخوض الطلائع 3 مباريات ودية أمام منية سمنود في 23 مارس ثم يلاقى الداخلية 26 مارس ويختتم ودياته بمواجهة الانتاج الحربى في 27 مارس.

ويستعد الطلائع لمواجهة بيراميدز فى التاسعة والنصف مساء الثلاثاء 2 أبريل المقبل باستاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

ويستعيد فريق طلائع الجيش جهود الثنائى موسى دياورا وحميد ماو لاعبا الفريق في مباراة بيراميدز القادمة بالدوري.

وغاب الثنائى عن مباراة الداخلية التي انتهت بالتعادل السلبى بسبب الإيقاف حيث حصل كل منهما على الإنذار الثالث في مباراة فاركو.

وتسلم عبد الحميد بسيونى، المدير الفنى لطلائع الجيش، تقريرا فنيا عن فريق بيراميدز من جهازه المعاون، للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف الفريق السماوى قبل ملاقاته بالجولة المقبلة بالدوري.

ويحتل الطلائع المركز التاسع فى جدول ترتيب الدورى برصيد 20 نقطة بعدما لعب 14 مباراة، حقق الفوز فى 5 لقاءات وتعادل فى 5 مباريات وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبوه 14 هدفاً وتلقت شباكه 12 هدفا.

وافتتح الطلائع مشواره بالدورى بالفوز على البنك الأهلى بهدفين دون رد فى الجولة الأولى للدورى، ثم تعادل سلبياً مع إنبى بالجولة الثانية للمسابقة ثم خسر من مودرن فيوتشر بهدفين دون رد بالجولة الثالثة ثم خسر من المصرى البورسعيدى بهدف دون رد ثم حقق الفوز على الإسماعيلى فى عقر داره بثلاثية مقابل هدفين قبل أن يتعادل مع الجونة بهدف لكل فريق ثم فاز على بلدية المحلة بهدفين دون رد ثم خسر من المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف ثم خسر من سموحة بهدف دون رد ثم فاز على زد اف سى ثم تعادل مع الاتحاد السكندري بهدفين لكل فريق ثم تعادل مع فاركو بهدف لكل فريق وأخيراً تعادل سلبياً مع الداخلية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة