7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الثلاثاء

الثلاثاء، 19 مارس 2024 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الثلاثاء منتخب مصر
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 19 / 3 / 2024 العديد من الأخبار الهامة على رأسها، تذكرتى تفتح باب الحجز لمباريات بطولة كأس عاصمة مصر، والتايكوندو يضيف 4 ميداليات جديدة فى دورة الألعاب الأفريقية، وحسام حسن المدير الفنى للمنتخب يعقد مؤتمرا صحفيا غدا. 

تذكرتي تفتح باب الحجز لمباريات بطولة كأس عاصمة مصر

أعلنت شركة تذكرتي فتح باب الحجز لتذاكر مباريات كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا، على أن يكون الحجز عن طريق اللينك التالى

حسام حسن يعقد مؤتمرا صحفيا غدا

يعقد حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني مؤتمرا صحفيا غدا الأربعاء استعداد لمواجهة نيوزيلندا ضمن مباريات كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات كرواتيا و تونس و نيوزيلندا.

التايكوندو يضيف 4 ميداليات جديدة في دورة الألعاب الأفريقية

أظهر أبطال مصر في التايكوندو تالقا في اليوم الثالث للعبة بدورة الألعاب الأفريقية المقامة حاليًا بمدينة أكرا الغانية وتستمر حتى يوم 24 مارس الحالي.

الأهلى يبدأ المخاطبات الرسمية لحضور السعة الكاملة أمام سيمبا بدوري الأبطال

بدأ مسئولو النادي الأهلي المخاطبات الرسمية مع الجهات المختلفة لحضور الجماهير بالسعة الكاملة في مباراة سيمبا التنزاني يوم 5 أبريل المقبل ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكيله: لم يحدث تواصل بين الأهلى ومعلول لتجديد تعاقده

أكد وكيل علي معلول أن كل ما ينشر عن اللاعب وعلاقته بالنادي الأهلي بخصوص تجديده من عدمه غير صحيحة ومن وحي خيال كاتبها، حيث أنه لم يحدث اي تواصل بين الطرفيين حتي هذه اللحظة.

4 مصريين فى نصف نهائى التنس بدورة الألعاب الأفريقية

تأهل أربعة لاعبين من منتخب مصر للتنس إلى نصف نهائي دورة الألعاب الأفريقية المقامة في غانا خلال الفترة من 8 وحتى 24 مارس الحالي.

ألعاب القوى يحصد 3 ميداليات فى اليوم الأول لمشاركته بالألعاب الأفريقية

حقق لاعبو المنتخب المصري لألعاب القوى ثلاث ميداليات في اليوم الأول للعبة بالنسخة الثالثة عشر من دورة الألعاب الأفريقية، المقامة حاليًا بمدينة أكرا الغانية، وتستمر حتى يوم 24 مارس الحالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة