إنتر ميلان ضد نابولي.. إنزاجى: نشعر بخيبة أمل بسبب التعادل

الإثنين، 18 مارس 2024 09:19 ص
إنتر ميلان ضد نابولي.. إنزاجى: نشعر بخيبة أمل بسبب التعادل إنزاجى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سيمونى إنزاجى، المدير الفنى لفريق إنتر ميلان، على شعوره بخيبة أمل كبيرة بعد التعادل مع نابولى بنتيجة 1-1، فى التي جمعتهما مساء أمس، الأحد، على ملعب جوزيبى مياتزا، ضمن مباريات الجولة الـ29 من منافسات الدوري الإيطالي.

إنتر ميلان ضد نابولي

وقال إنزاجى فى تصريحاته عقب المباراة "هناك بعض خيبة الأمل خاصة مع المباراة التي لعبناها. لقد لعبنا بشكل جيد جدًا، خاصة في الشوط الأول وفي بداية الشوط الثاني".

وأضاف مدرب إنتر ميلان "كنا نعلم أن الأسبوع الأخير سيكون صعبًا بين بولونيا وأتليتكو ونابولي، لكن هنأت اللاعبين بعد التعادل مع نابولي، كنا نتحدى أبطال إيطاليا بجودة كبيرة. هناك خيبة أمل لفريقنا. ترحيب الجماهير كان مثيراً، أردنا أن نهديهم فوزاً جميلاً".

وواصل إنزاجى تصريحاته قائلا "في الرياضة وفي الهزائم يمكنك التعامل مع أشياء إيجابية. من الواضح أن خيبة الأمل كانت قوية ولكن يمكنك تعلم أشياء كثيرة من خيبات الأمل الكبيرة".

وأوضح مدرب إنتر ميلان "لا نقوم بحسابات للفوز بالسكوديتو في مواجهة ميلان، نحن لا نصنع أي جدول وكل مباراة تحمل مخاطر، لا حسابات من أي نوع".

ترتيب الدورى الإيطالى

وواصل إنتر ميلان صدارته لجدول ترتيب الدورى الإيطالى بعدما رفع رصيده إلى 76 نقطة، بفارق 14 نقطة كاملة عن ميلان الوصيف، ورفع نابولى رصيده إلى 45 نقطة في المركز السابع.

ويواصل الإنتر اقترابه من حلم تحقيق الدورى الإيطالى للمرة الـ20 في تاريخه، خاصة بعدما ودع بطولة دوري أبطال أوروبا، بخروجه من دور الـ16 بخسارته بركلات الترجيح أمام مضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني، كما ودع نابولي بطولة دوري أبطال أوروبا، بالخسارة 1 / 3 أمام برشلونة الإسباني في إياب دور الـ16 للمسابقة القارية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة