موقف ياسر إبراهيم من مباراتي الأهلى أمام سيمبا فى ربع نهائي دوري الأبطال

الأحد، 17 مارس 2024 01:45 م
موقف ياسر إبراهيم من مباراتي الأهلى أمام سيمبا فى ربع نهائي دوري الأبطال ياسر ابراهيم
كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الجهاز الطبي بالأهلي عدم جاهزية ياسر إبراهيم مدافع الفريق لمباراة سيمبا التنزاني الجمعة 29 مارس فى ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.

ويعاني ياسر إبراهيم من إصابة قوية فى العضلة الخلفية تعرض لها خلال مباراة ميدياما الغانى بالجولة الخامسة من دوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد.

ويخوض ياسر ابراهيم الفترة الأخيرة من برنامج التأهيلي للتعافي من الإصابة، لكن الجهاز الطبي أكد أن اللاعب لن يكون جاهزاً لمباراة الذهاب أمام سيمبا فى تنزانيا، على أن يتم تجهيزه لمباراة العودة المقرر لها 5 أبريل المقبل بالقاهرة.

على صعيد متصل، يخضع حسين الشحات لاعب الأهلي لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف ‏تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، بعد الأشعة التى أجراها خلال تواجده في معسكر ‏المنتخب الوطني، والتي كشفت عن إصابته بشد خفيف في العضلة الخلفية.‏

ويبدأ حسين الشحات تنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي الخاص به لتجهيزه لمباراة سيمبا، وكشف مسئولو منتخب مصر أن حسين الشحات سيكون جاهزًا للمباريات بعد 3 إلى 5 أيام، ولكن جهاز منتخب مصر فضل إراحة اللاعب وعدم المجازفة به حفاظًا على سلامة اللاعب.

ووفقًا لتأكيدات مسئولى المنتخب، سيكون الشحات جاهزاً لمباراة الأهلي وسيمبا ، وخضع حسين الشحات لاعب منتخب مصر لأشعة ورنين مغناطيسي بعدما اشتكى اللاعب من آلام عضلية خلال فترة الإحماء، وجاءت نتائج الأشعة مطمئنة وأثبتت إصابته بتقلص عضلي بالعضلات الخلفية وفضل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن بالتنسيق مع الجهاز الطبي إراحة حسين الشحات  وعدم المجازفة به وعودته لناديه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة