ملخص وأهداف مباراة الفتح ضد الاتحاد 2-4 في الدوري السعودي

الأحد، 17 مارس 2024 01:05 ص
ملخص وأهداف مباراة الفتح ضد الاتحاد 2-4 في الدوري السعودي عبد الرزاق حمد الله
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق اتحاد جدة فوزا كبيرا على نظيره الفتح بنتيجة 4-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري السعودي 2023-2024.

الفتح ضد الاتحاد
 

وشهدت المباراة مشاركة المدافع الدولي المصري حمد حجازي من البداية حتى النهاية، وهي الأخيرة له قبل التوقف الدولي القادم، حيث سينضم لمعسكر منتخب الفراعنة.

تقدم الفتح مبكرا عبر لاعبه سالم النجدي في الدقيقة 6، وتعادل عبد الرزاق حمد الله للاتحاد في الدقيقة 39 من ركلة جزاء، قبل أن يسجل جوتا الهدف الثاني في الدقيقة 45+4، لينتهي الشوط الأول 2-1.

وفي الشوط الثاني، سجل أحمد الغامدي الهدف الثالث في الدقيقة 64، قبل أن يقلص سعد الشارفة الفارق للفتح في الدقيقة 66 وأضاف حمد الله هدفه الثاني والرابع للفريق في الدقيقة 74 لينتهي اللقاء 4-2 لفريقه.

وبهذه النتيجة، يحتل اتحاد جدة المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة، بينما يأتي الفتح في المركز الثامن برصيد 31 نقطة.

ونجح رفقاء أحمد حجازي في تحقيق الفوز واقتحام المنافسة على لقب بالدوري السعودي والدخول في المنافسة مع الأربعة الكبار، حيث يبتعد بفارق 3 نقاط عن التعاون الخامس برصيد 39 نقطة.

ويتربع فريق الهلال على عرش صدارة ترتيب الدوري السعودي لهذا الموسم، برصيد 68 نقطة جمعها من 24 مباراة، خاضها الزعيم في الدوري السعودي حتى الآن، حيث حقق 22 انتصارا وتعادلين، ولم تتلق كتيبة خورخي خيسوس الهزيمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة