مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 7.. صفاء الطوخى تقنع أمير كرارة بعدم تسليم نفسه

الأحد، 17 مارس 2024 10:22 م
مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 7.. صفاء الطوخى تقنع أمير كرارة بعدم تسليم نفسه امير كرارة وصفاء الطوخى
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استكملت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل بيت الرفاعى للنجم أمير كرارة، حيث اتصلت سامية (ميرنا جميل) بوالدة ياسين (أمير كرارة) ليلى (صفاء الطوخى) وتخبرها بنية ياسين لتسليم نفسه إلى الشرطة، لتتقرر ليلى الذهاب لمقابلة ياسين وبمجرد نزولها من المنزل تستقل تاكسى وفى نفس الوقت يتحرك وراءها شخصين من طرف فاروق لمراقبتها.
 
تشعر ليلى وهى في طريقها أنها مراقبة وتحاول مراوغة الشخصين الذين يراقباها وتدخل في عمارة في طريقها وتخرج من الباب الخلفى لها وتستطيع الهروب من مراقبيها، وفى نفس الوقت يقابل ياسين طليقته هند (إيناس كامل) لرؤية ابنته حبيبة، وتصل ليلى الى مكان ياسين وتقنعه بعدم تسليم نفسه لأنه ليس له ذنب وأنها متاكدة أنه لم بقتل وتبحث عن طريقة للوصول الى القاتل الحقيقى وإثبات برائته.
 
يظهر محمد لطفى أحداث فيلم بدور المعلم سعيد الذى خرج من السج، ويرغب في الزواج من سامية حلويات، وبمجرد خروجه يذهب الى منزل سامية ويسال عنها يطلبها مرة أخرى ولكن تدخل سامية بصحبة ياسين عليهم.
 
وشهدت الحلقة السابعة من مسلسل بيت الرفاعى، هروب هروب ياسين من منزل عائلته الجديد رغم اعتراض أخيه يحيى (تامر نبيل)، وفى نفس الوقت تصل الشرطة إلى المنزل، ويكشف الضابط أنه حضر ليس من أجل ياسين (أمير كرارة) وإنما للقبض على يحيى بعد ظهور أدلة جديدة فى قضية تسهيل هروب أخيه ياسين، ويكشف الضابط أن السيارة النقل التى صدمت عربة الترحيلات وهرب منها ياسين، هى باسم عائلة الرفاعى، ولذلك فهناك أمر بالقبض على يحيى وتحبسه النيابة 15 يوما على ذمة التحقيقظ.
 
مسلسل بيت الرفاعى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 6 صباحاً والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة watch it الساعة 7 مساء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة