ريهام حجاج تغرد منفردة فى كوميديا صدفة.. الغموض والإثارة يتصدران أحداث المسلسل.. وأبطال العمل ينجحون فى تقديم الكوميديا الهادفة.. والعمل يتناول مشكلات اجتماعية أبرزها الطلاق والميراث وعلاقة المراهقين بمدرسيهم

الأحد، 17 مارس 2024 12:13 ص
ريهام حجاج تغرد منفردة فى كوميديا صدفة.. الغموض والإثارة يتصدران أحداث المسلسل.. وأبطال العمل ينجحون فى تقديم الكوميديا الهادفة.. والعمل يتناول مشكلات اجتماعية أبرزها الطلاق والميراث وعلاقة المراهقين بمدرسيهم مسلسل صدفة
كتبت شيماء منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شخصية جديدة لم نعتد عليها تقدمها النجمة ريهام حجاج في مسلسل صدفة، المعروض ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2024، صدفة مدرسة تاريخ تسعى لتقديم الدروس الخصوصية ويحاربها مدرس زميل لها في المدرسة، لكنها تتحداه وتقوم بعمل إعلانات لها على جدران المدرسة.
 
للوهلة الأولى تظن أن صدفة ما هي إلا شخصية ساذجة، لكن مع مرور الأحداث تكتشف ذكاءها ودهاءها، هناك علاقة خفية تجمعها بفؤاد "خالد الصاوي"، لم نكتشفها خلال الحلقات الأولى من المسلسل، ولكن يبدو أن هناك ثأرا، على الرغم من أنها على الجانب الآخر تساعد ابنته "نور إيهاب"، والتي اكتشفت أنها مدمنة مخدرات، وكادت تسجن بسببها وهي تشتري لها المخدرات.
 
عائلة فؤاد تبدو غريبة فزوجته "سلوي خطاب" متسلطة عليه بشكل كبير بل كادت تلغي شخصيته، أما ابنته الكبيرة منار "ميار الغيطي" فهي خائنة تخون زوجها مع صديق أبوها وعندما راقب أبوها ومسكها متلبسة في شقته ولكنها سقطت من شرفة المنزل، مما أدى إلى فضح أمرها، كما فقدت قدرتها على المشي؛ بسبب ذلك الحادث، أما ابنته الصغيرة "نور إيهاب" فمدمنة للمخدرات، وتم رفدها من مدرستها، وتم قبولها بمدرسة متواضعة، وهي تلك المدرسة التي تعمل بها صدفة.
 
وفي وسط كل ما تمر به صدفة تقابل طارق "عصام السقا"، الذي يحبها من الوهلة الأولى، وتلعب الصدفة لعبتها معه حتى يجد نفسه في منزلها يتقدم لخطبتها ولم يمر على معرفته بها سوى يوم، ولكن يحدث ما لم يتوقعوه، حيث تكتشف صدفة أنها متزوجة وزوجها يطلبها في بيت الطاعة، ولم تتوقف المفاجأة عند ذلك فقط، بل كانت الصدمة الكبيرة عندما علم طارق أن زوجها هو عمه "رشدي الشامي" الذي يرفض أن يعطيه حقه في ورث أبيه، ومن خلال الأحداث نكتشف أن محامي صدفة هو من ساعده على عمل عقد الزواج، وراقبها حتى انتهز فرصة احتفال طلابها بها في أحد أماكن السهر التي تقدم خمورا، ووضع لها مخدرا في العصير، ثم ادعى أنه قريبها وسيوصلها لمنزلها حتى يثبت أنهما تقابلا. 
 
الحقيقة أن هناك ألغازا وغموضا كبيرا في الحلقات الأولى من المسلسل تجبر المشاهد أن ينتظر حلقاته بشغف، فالمسلسل يقدم توليفة رائعة بين الكوميديا والغموض والتشويق.
 
صدفة يُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة "صدفة" مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجرى حياتها رأسا على عقب، حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر "فؤاد مهران"، وتتوالى الأحداث الشيقة التي تتعرض لها.
 
كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة