ذكريات رمضان.. توقيت الإفطار يثير خلافا بين لاعبى المنتخب على الطائرة

السبت، 16 مارس 2024 04:00 م
ذكريات رمضان.. توقيت الإفطار يثير خلافا بين لاعبى المنتخب على الطائرة طارق مصطفى
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهر رمضان من الأشهر الزاخرة بالذكريات لكل الرياضيين، سواء داخل مصر أو المحترفين فى الخارج، ومعظم هذه الذكريات تكون طريفة وعفوية خاصة مع صيام اللاعبين، وما يعانون منه أثناء المعسكرات والمباريات، وفى هذا الشهر الكريم نستعرض بعض المواقف التي ارتبطت به مع اللاعبين.

الإفطار على الطائرة
 

فتح طارق مصطفى، مدرب البنك الأهلى ونجم منتخب مصر السابق، صندوق ذكرياته مع شهر رمضان، وروى موقفا طريفا أثناء تواجده مع بعثة منتخب مصر فى الطائرة متوجهين إلى السنغال.

وأكد طارق مصطفى أن البعثة خرجت بالطائرة من مصر فى الساعة السادسة فى شهر رمضان الكريم، وحان وقت أذان المغرب بتوقيت مصر، وتمسك فاروق جعفر مدير الكرة في المنتخب فى ذلك الوقت بالإفطار، غير أن بعض اللاعبين رفضوا الأمر وتمسكوا بالإفطار عقب غياب الشمس.

وأضاف نجم الزمالك السابق، أن هناك مجموعة من اللاعبين قرروا الإفطار مع فاروق جعفر، والبعض الآخر قرر الانتظار.

أما عن الصيام والإفطار أثناء لعب المباريات وإجبار بعض المدربين اللاعبين على الإفطار قبل لعب أي مباراة، قال مصطفى إنه لم يحدث أى شىء من هذا القبيل، ولم يجبَر أحد من المدربين الذين تعامل معهم على الإفطار فى رمضان سواء على المستوى الدولي أو المحلي.

وقال إنه كان يفضل اللعب وهو صائم، لافتا إلى أن هناك نوعين من اللاعبين الأول من يريد أن يأكل كثيرًا وأنواعا بعينها من الأكل ومنها “المكرونة والفراخ”، وآخرون يفضلون أن تكون المعدة خفيفة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة