الكبير اوي الجزء الثامن .. ملخص الحلقة الـ 5

السبت، 16 مارس 2024 01:29 م
الكبير اوي الجزء الثامن .. ملخص الحلقة الـ 5  الكبير أوى 8
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل الكبير أوى 8 والذى يعرض على قناة on ضمن مسلسلات رمضان، العديد من الأحداث المهمة، ومنها وقوع أمينة خليل في حب نفادى بعد خطة الكبير.

الكبير اوي الجزء الثامن الحلقة 5

وبدأت الحلقة بتنفيذ الكبير خطته لمساعدة نفادى - حاتم صلاح فى الزواج من النجمة أمينة خليل بعد وصولها المزاريطة، وجاء هجرس - محمد سلام كأنه الشرير أوى ثم جاء نفادى لإنقاذها ولكنها دخلت فى خناقة مع نفادى، ولم تقنعها الخطة الأولى، لينتقل الكبير إلى الخطة الثانية وأخد الكبير أمينة خليل للتجول فى المزايطة ولكنها تفشل أيضًا وتتعاطف مع كل أهالى المزاريطة إلا نفادى.

مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن الحلقة 5
مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن الحلقة 5

وبعد المحاولات العديدة التى نفذها الكبير وافقت أمينة خليل على الزواج من نفادى، وجاءت الشمامة "صفاء الطوخى" ومساعدها شاكر "محمد ثروت" وهنأته لتغيره، وقال لها الكبير "هساعد كل واحد وهستحمى كل يوم شم النسيم .

وبعد مرور شهر على تواجد أمينة خليل فى المزاريطة، دخلت أمينة، لتشتكى للكبير أنها اعتزلت الفن ووافقت على الزواج من نفادى لكنه رافض أن تستمر علاقتهما، وأوضح نفادى أن الفن يحتاج أمينة وعليها التراجع عن القرار ومشاهدتها كل عام فى دراما رمضان، وأنه سوف يظل يحبها ليكشفه الكبير ويفسر له نفادى أنها لا تفهم القلشات التى يقولها.

ويعرض مسلسل الكبير أوى 8 على قناة ON في تمام الساعة 6:05 مساء، كما يعرض على منصة  watch it

مسلسل الكبير أوى 8 بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة