الأهلى يصرف مكافآة كأس مصر للجهاز الفنى واللاعبين

السبت، 16 مارس 2024 12:25 م
الأهلى يصرف مكافآة كأس مصر للجهاز الفنى واللاعبين الاهلي
كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرف مسئولو النادي الأهلي مكافأة الفوز ببطولة كأس مصر للجهاز الفني واللاعبين خلال اليومين الماضيين، بعدما انتهت الإدارة من إعداد كشوف اللاعبين والجهاز الفني.

وتوّج الأهلي ببطولة كأس مصر يوم 8 مارس الجاري بالفوز على الزمالك بثنائية نظيفة حملت توقيع إمام عاشور ومحمد مجدى أفشة خلال اللقاء الذي اُقيم بينهم في السعودية.

ويحصل الأهلى بداية من اليوم السبت على راحة سلبية لمدة 7 أيام بعد قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني بخوض التدريبات لمدة ثلاثة أيام عقب مباراة البنك الأهلي الأخيرة في الدوري التي خسرها الأهلي 3-4، ثم يحصل الفريق على راحة 7 أيام خلال فترة التوقف الدولي التي يخوض خلالها منتخب مصر معسكراً داخلياً يخوض خلاله دورة ودية بالقاهرة بمشاركة منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

ويستعد الأهلى لمواجهة سيمبا التنزانى في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال فى التاسعة مساء الجمعة 29 مارس الجاري فى تنزانيا، وبدأ مسئولو الأهلي الترتيب لرحلة تنزانيا التي سيواجه خلالها سيمبا في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي يحمل الأهلي لقبها.

ويرغب الأهلي في إنهاء الترتيبات المُبكرة لرحلة تنزانيا من أجل تهيئة جميع الأمور الخاصة بالرحلة الصعبة التي يتطلع خلالها المارد الأحمر لتحقيق نتيجة جيدة أمام الفريق التنزاني العنيد تُسهّل مهمته في مباراة العودة بالقاهرة في أبريل المقبل لمواصلة المشوار في رحلة الدفاع عن اللقب الأفريقي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة